الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 15:01

فابيو كابيلو يرى أن بيكهام يتقدم في السن بشكل لا يسمح له باللعب دولياً

كل العرب
نُشر: 10/09/10 20:35,  حُتلن: 11:59

بيكهام : من يؤدي بشكل جيد تكون له فرصة في التشكيلة، الشيء المهم بالنسبة لي الآن هو العودة للملاعب واستعادة لياقتي بعدها سنرى ما الذي سيحدث

يرى نجم كرة القدم الإنكليزي ديفيد بيكهام أنه يملك فرصة للعودة للعب على المستوى الدولي بعدما أجرى محادثات مع مدرب منتخب بلاده الإيطالي فابيو كابيلو.

بيكهام متقدم في السن
وبدا أن مشوار بيكهام على المستوى الدولي قد توقف بعدما قال كابيلو الشهر الماضي إنه يرى اللاعب البالغ من العمر 35 عاماً متقدماً في السن بشكل لا يسمح له باللعب دولياً، لكن الانتقادات الشعبية دفعت كابيلو للتراجع عن تعليقاته.
وقال بيكهام القائد السابق لإنكلترا والذي يؤكد أنه لا يخطط للاعتزال أنه تحدث مع كابيلو وعبر عن ثقته بأن يتم اختياره إذا كان مستواه يتيح له ذلك.
وقال بيكهام لاعب وسط لوس أنجلوس غالاكسي الأميركي عقب تدريب لفريقه يوم الخميس: " من يؤدي بشكل جيد تكون له فرصة في التشكيلة، الشيء المهم بالنسبة لي الآن هو العودة للملاعب واستعادة لياقتي بعدها سنرى ما الذي سيحدث".

كابيلو غير مهتم ببيكهام
وواجه كابيلو انتقادات شديدة في بريطانيا حين أعلن أنه لم يعد مهتماً بضم بيكهام رغم أنه لم يحصل على رأي اللاعب قبل إعلان هذا الأمر، كما انتُقِد المدرب الإيطالي بسبب التوقيت الذي أعلن فيه قراره والذي جاء بعد ساعات فقط من إعلان بيكهام الذي غاب عن كأس العالم للإصابة أنه استعاد لياقته، ويستعد للعب مع ناديه في الولايات المتحدة وتحدث بحماس عن التزامه الشديد حيال منتخب بلاده.

مقالات متعلقة

Got