الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 17 / مايو 16:02

مدرسة المشهد التكنولوجية تستقبل العيد مع طلابها

كل العرب -الناصرة
نُشر: 08/09/10 22:41

تخلل الحفل سلسلة من النشاطات التي بدات بتلاوة من القران الكريم بصوت الطالب عبيدة شريف من الصف عاشر 5 

في اطار الفعاليات الاجتماعية الي تنظمها مدرسة المشهد التكنولوجية اقيم يوم الاربعاء حفل استقبال عيد الفطر السعيد وتاتي هذه الفعالية ضمن سلسلة من النشاطات التي تنظمها المدرسة بشكل تقليدي في المناسبات الاجتماعية والدينيه والتي تهدف الى تعزيز روح التاخي والتسامح بين الطلاب والتثقيف للقيم الدينيه والاخلاقية والاجتماعية .



وقد تخلل الحفل سلسلة من النشاطات التي بدات بتلاوة من القران الكريم بصوت الطالب عبيدة شريف من الصف عاشر 5 كما وقدم الاستاذ محمد شحادة فقرة من الاسئلة والجوائز المقدمه من ميني ماركت علاء وستوديو مروان ومكتبة الشافعي .
واختتم الحفل بصوت المنشد الفنان كفاح زريقي حيث قدم مجموعة من الاناشيد الدينية ,وقد نال الحفل اعجاب طلاب المدرسة وذلك من خلال التفاعل الذي كان في بينهم .
وفي حديث مع السيد زياد حسن مدير المدرسة قال :نحن نطمح ان تكون هذخ الفعاليات محركا نحو زيادة الوعي لدى طلابنا لكافة الجوانب الحياتيه فنحن نعتقد ان التربية للقيم هي التي تقف في سلم مسيرة مدرستنا وهناك علاقة وثيقة بين منح الطلاب افاق جديدة من خلال الفعاليات وبين التخفيف من حدة الظاهر السلبية وخصوصا العنف ونتمنى ان تمر فترة العيد بخير وسلام على الجميع وان يأخذ الشباب حذرهم من كل ما هو سوء .
كما اشارت الطالبة رنا بصول : هذه الفعالية افتتاحية لفعالياتنا لمدرسية فخلال السنه الماضيه اضافت لنا المدرسة الكثير من الجوانب التثقيفية والتعليمية والترفيهيه ونرجوا ان نستمر بهذه الطريقه ونحن كجيل شاب نريد ان نحول الفعاليات وقيمها لواقع خصوصا اننا في شهر رمضان وهذهخ الفعالية هي خاتمه للشهر .
 

مقالات متعلقة