الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 01:02

عكا تستعد لاستقبال عشرات الآلاف في عيد الفطر السعيد

من أمين بشير
نُشر: 08/09/10 17:23,  حُتلن: 20:05

المحامي ادهم جمل نائب رئيس بلدية عكا: ندعو جميع الاهل في مدننا وقرانا العربية من الجليل والمثلث والنقب لزيارة مدينة عكا في العيد، وتقديم الدعم الاقتصادي لأهلها كما عودونا دائما في كل عيد

تستعد مدينة عكا لاستقبال عشرات الآلاف من الزائرين للاحتفال بعيد الفطر السعيد والذي صادف ايضا مع عيد رأس السنة العبرية لدى الشعب اليهودي.



ومن جانبها قامت بلدية عكا ممثلة برئيسها شمعون لانكري ونائبه المحامي ادهم جمل بعدة إجراءات وتنظيمات لاستقبال الزوار والضيوف الكرام بشكل رائع وجميل، ولضمان الأمن والهدوء لجميع المحتفلين.
المحامي ادهم جمل نائب رئيس بلدية عكا قال: اولا نتقدم باحر التهاني والتبريكات الى الامة الاسلامية بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد، ونسال الله ان يعيده علينا والجميع باحسن حال، وكذلك نتقدم بتهانينا الى جميع المحتفلين بعيد رأس السنة العبرية.
وأضاف الجمل: "ندعو جميع الاهل في مدننا وقرانا العربية من الجليل والمثلث والنقب لزيارة مدينة عكا في العيد، وتقديم الدعم الاقتصادي لأهلها كما عودونا دائما في كل عيد. ومن جانبها قامت بلدية عكا وبالتعاون مع شرطة عكا ولجنة التجار بعدة اجراءات لاستقبال الزائرين بشكل منظم وسليم، حيث من المتوقع ان يزور مدينتنا عكا عشرات الآلاف في كل يوم من ايام العيد".
وأكد الجمل ان بلدية عكا قامت بتزيين البلدة بشكل رائع وجميل، وقمنا بترتيب الاضاءة والانارة، اضافة الى تنظيم الحفلات وركوب الحناطير والألعاب الترفيهية للاطفال والكبار.
وقال الجمل انه سيمنع في العيد ادخال السيارات الى البلدة، وسيتم اغلاق جميع مداخل المدينة من الساعة العاشرة حتى السادسة مساء وذلك بقرار من ضابط شرطة عكا افي ادري، وبدورها ستقوم البلدية بتخصيص مواقف للسيارات مقابل شاطئ أرجمان عليها حراسة دائمة، وسيتم إدخال جميع الضيوف عبر الحافلات الكبيرة وذلك لمنع اكتظاظ المرور ولسلامة الزائرين. وهنا نؤكد انه وبالاتفاق مع شرطة عكا سيتم السماح للضيوف الذين أتوا لزيارة عائلاتهم وأقربائهم بالدخول الى المدينة بسياراتهم وذلك عبر احد افراد أقربائهم من سكان المدينة، وباستطاعتهم ايضا الدخول الى المدينة مشيا على الاقدام حيث مواقف السيارات ستكون قريبة من البلدة القديمة.
اما بالنسبة لسكان مدينة عكا فسيتم ادخال سياراتهم الى المدينة عن طريق ابراز الهوية، وعليه "ندعو اهلنا جميعا ان يتفهموا هذه الاجراءات لضمان أمنهم وسلامة ضيوفنا الاعزاء ولكي نفرح جميعنا بالعيد دون أي مشاكل أو عراقيل لا سمح الله".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.73
USD
4.00
EUR
4.67
GBP
220188.85
BTC
0.51
CNY