أخبارNews & Politics

زيارة وفد من دار القران الكريم في كفر برا لمستشفى
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

زيارة وفد من دار القران الكريم في كفر برا لمستشفى شنايدر في بيتح تكفا

في هذا المستشفى لا يوجد عندنا أي تفرقة بين مريض عربي او يهودي

 وفد دار القران الكريم وزع كتيبا باللغة العربية والعبرية اعد خصيصا للاطفال المرضى يشرح لهم عن طريق الصور


قام وفد من دار القران الكريم في كفر برا يضم أئمة المساجد الشيخ أحمد عاصي والشيخ رائد عبدالرحيم عاصي مدير دار القران والشيخ خالد عاصي مؤذن مسجد عثمان والأستاذ أكرم عاصي مدير المركز الجماهيري وثلاثة طلاب جامعيين مسلم ، مرعي ، محمود ابراهيم ريان ، عبدالرحيم رائد عاصي ومعاذ شواهنة وعشرة طلاب من حفظة القران الكريم قاموا بزيارة مستشفى شنايدر في بيتح تكفا وتوزيع هدايا وحلويات على أكثر من 250 مريضا في المستشفى .
وصل الوفد الى المستشفى يوم الاحد 5/9 الساعة العاشرة صباحا وكان في استقباله مدير المستشفى البرفسور يوسف بيرس والمساعدين له والذي رحب بالحضور اشد الترحيب وشكر الوفد على هذه الزيارة العظيمة وقال : اننا في هذا المستشفى لا يوجد عندنا أي تفرقة بين مريض عربي او يهودي بل ان 30% من المعالَجين من الوسط العربي ونحن نريد منكم ان تتواصلوا معنا في المستقبل وتكرروا هذه الزيارة وفي نهاية اللقاء قدم مدير المستشفى شهادة تقدير لمدير دار القران الكريم الشيخ رائد عبدالرحيم تقديرا لما بذلته دار القران الكريم لمرضى المستشفى .

 فرحة المرضى
وقد قام الوفد الذي الذي انقسم الى فريقين بزيارة جميع اقسام المستشفى وتوزيع الهدايا والحلويات وبطاقات المعايدة والازهار على جميع المرضى من العرب وكذلك على المرضى اليهود الذين يحتفلون ايضا بالسنة العبرية الجديدة .
كما ووزع وفد دار القران الكريم كتيبا باللغة العربية والعبرية قد اعد خصيصا للاطفال المرضى يشرح لهم عن طريق الصور والكتابة والتلوين عن فضل وعظمة شهر رمضان المبارك وعيد الفطر السعيد عند المسلمين .
هذه الزيارة التي لاقت استحسانا من جميع المرضى وذويهم وادخلت السرور على قلوبهم واظهرت البسمة على شفاههم والعجيب انك ترى الجميع يرحب ويشكر ويقول اكثروا من هذه الزيارات للمرضى .
والحقيقة ان الوفد قد تاثر تاثرا بالغا من هذه الزيارة وهو ينتقل من قسم الى آخر ويرى أصناف وأحوال المرضى وترى الجميع يقول الحمد لله الذي عافيني مما ابتلى به كثيرا من خلقه .

واكثر من تأثر من هذه الزيارة هم طلاب القران الذين جسدوا القران عمليا وشعروا أنهم يقدمون خدمة لغيرهم ويلقى بظلاله على نفوسهم وطالبوا بالإكثار من هذه الاعمال الخيرية. ان دار القران الكريم في كفربرا تعمل جاهدة على تقوية شخصية طلابها من خلال العديد من المشاريع المتنوعة وتحاول أن تأتي دائما بمشاريع جديدة ومميزة ليقتدي الاخرون ويبدعوا هم ايضا ويكونوا قدوة لغيرهم في الخير. وأخيرا تشكر دار القران الكريم المركزة عن الوسط العربي في المركز التربوي في مستشفى شنايدر السيدة ردينة بدير من كفر قاسم والتي نسقت هذه الزيارة مع إدارة المستشفى.

كلمات دلالية