الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 16:02

زيارة وفد من دار القران الكريم في كفر برا لمستشفى شنايدر في بيتح تكفا

كل العرب
نُشر: 08/09/10 14:41,  حُتلن: 16:39

في هذا المستشفى لا يوجد عندنا أي تفرقة بين مريض عربي او يهودي

 وفد دار القران الكريم وزع كتيبا باللغة العربية والعبرية اعد خصيصا للاطفال المرضى يشرح لهم عن طريق الصور

قام وفد من دار القران الكريم في كفر برا يضم أئمة المساجد الشيخ أحمد عاصي والشيخ رائد عبدالرحيم عاصي مدير دار القران والشيخ خالد عاصي مؤذن مسجد عثمان والأستاذ أكرم عاصي مدير المركز الجماهيري وثلاثة طلاب جامعيين مسلم ، مرعي ، محمود ابراهيم ريان ، عبدالرحيم رائد عاصي ومعاذ شواهنة وعشرة طلاب من حفظة القران الكريم قاموا بزيارة مستشفى شنايدر في بيتح تكفا وتوزيع هدايا وحلويات على أكثر من 250 مريضا في المستشفى .
وصل الوفد الى المستشفى يوم الاحد 5/9 الساعة العاشرة صباحا وكان في استقباله مدير المستشفى البرفسور يوسف بيرس والمساعدين له والذي رحب بالحضور اشد الترحيب وشكر الوفد على هذه الزيارة العظيمة وقال : اننا في هذا المستشفى لا يوجد عندنا أي تفرقة بين مريض عربي او يهودي بل ان 30% من المعالَجين من الوسط العربي ونحن نريد منكم ان تتواصلوا معنا في المستقبل وتكرروا هذه الزيارة وفي نهاية اللقاء قدم مدير المستشفى شهادة تقدير لمدير دار القران الكريم الشيخ رائد عبدالرحيم تقديرا لما بذلته دار القران الكريم لمرضى المستشفى .

 فرحة المرضى
وقد قام الوفد الذي الذي انقسم الى فريقين بزيارة جميع اقسام المستشفى وتوزيع الهدايا والحلويات وبطاقات المعايدة والازهار على جميع المرضى من العرب وكذلك على المرضى اليهود الذين يحتفلون ايضا بالسنة العبرية الجديدة .
كما ووزع وفد دار القران الكريم كتيبا باللغة العربية والعبرية قد اعد خصيصا للاطفال المرضى يشرح لهم عن طريق الصور والكتابة والتلوين عن فضل وعظمة شهر رمضان المبارك وعيد الفطر السعيد عند المسلمين .
هذه الزيارة التي لاقت استحسانا من جميع المرضى وذويهم وادخلت السرور على قلوبهم واظهرت البسمة على شفاههم والعجيب انك ترى الجميع يرحب ويشكر ويقول اكثروا من هذه الزيارات للمرضى .
والحقيقة ان الوفد قد تاثر تاثرا بالغا من هذه الزيارة وهو ينتقل من قسم الى آخر ويرى أصناف وأحوال المرضى وترى الجميع يقول الحمد لله الذي عافيني مما ابتلى به كثيرا من خلقه .

واكثر من تأثر من هذه الزيارة هم طلاب القران الذين جسدوا القران عمليا وشعروا أنهم يقدمون خدمة لغيرهم ويلقى بظلاله على نفوسهم وطالبوا بالإكثار من هذه الاعمال الخيرية. ان دار القران الكريم في كفربرا تعمل جاهدة على تقوية شخصية طلابها من خلال العديد من المشاريع المتنوعة وتحاول أن تأتي دائما بمشاريع جديدة ومميزة ليقتدي الاخرون ويبدعوا هم ايضا ويكونوا قدوة لغيرهم في الخير. وأخيرا تشكر دار القران الكريم المركزة عن الوسط العربي في المركز التربوي في مستشفى شنايدر السيدة ردينة بدير من كفر قاسم والتي نسقت هذه الزيارة مع إدارة المستشفى.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.83
USD
4.09
EUR
4.77
GBP
243067.12
BTC
0.53
CNY