أخبارNews & Politics

المعارف: الجمهور راض عن ادارة وعمل وزير التعليم ساعر
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

وزارة التربية والتعليم: الجمهور راض عن ادارة وعمل وزير التعليم جدعون ساعر

* نحو %55 من الأهل يعتقدون أنّ المسؤوليّة في ذلك تقع أوّلا على الأهل وعند السؤال عن دور المعلّم كشخصيّة تربويّة فانّ نحو %44 من الأهل منحوا المعلّم علامة تميّز


عبّر الجمهور عن رضاه عن دور وزير التعليم، جدعون ساعر كوزير للتعليم من خلال احصاء قام به معهد " جيئوكرطوغرافية " والمسؤول عنه البروفيسور آبي دجاني رئيس المعهد .وكان هذا الاحصاء قد نشر تزامنا مع افتتاح العام الدراسي الجديد وتطرّق الى عدّة مواضيع ومنها : الأهميّة التي يوليها الأهل للتعليم ،مظاهر العنف بين الطلاب والمعلّمين ومكانة المعلّمين ودوره كشخصيّة تربويّة . من خلال نتائج هذا الاحصاء يظهر أنّ % 95 من الأهل مقتنعون بأن التعليم هو سرّ وأساس النجاح في ال حياة .
 

أمّا بالنسبة للعنف فانّ نحو %55 من الأهل يعتقدون أنّ المسؤوليّة في ذلك تقع أوّلا على الأهل وعند السؤال عن دور المعلّم كشخصيّة تربويّة فانّ نحو %44 من الأهل منحوا المعلّم علامة تميّز ونحو%31 منحوه علامة جيّد و%19 وسط و%7 علامة غير جيّد أي يظهر من خلال النتائج أن الأهل بشكل عام راضون عن المعلّم . وفي الاجابة عن دور االوزير جدعون ساعر كوزير للتربية والتعليم فانّ نحو %52 من الأهل قد عبّروا عن رضاهم عن دور ، ادارة وعمل وزير التعليم جدعون ساعر .

كلمات دلالية