الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 01:01

وفد الرئاسة الفلسطينية يزور مرضى القطاع في مستشفى المطلع بالقدس

ديالا جويحان- مراسلة
نُشر: 07/09/10 07:39,  حُتلن: 09:12

الرويضي: رغم الإجراءات السياسية الإسرائيلية على المدينة المقدسة إلا أننا محافظين على وجودنا وصمودنا وطابعنا الإسلامي والتاريخي

زار وفد باسم الرئيس الفلسطيني محمود عباس، مساء الإثنين مرضى قطاع غزة في مستشفى المطلع بالقدس المحتلة وضم الوفد الدكتور مدحت طه مسؤول الملف الطبي في الرئاسة والمحامي أحمد الرويضى رئيس وحدة القدس بالرئاسة وقدما باسم الرئيس عباس التهاني بحلول عيد الفطر السعيد والشفاء العاجل لكافة المرضى وكان في استقبال الوفد ممثلون عن إدارة المستشفى.

قلوبنا وخدماتنا لكم ومعكم
وقال المحامي أحمد الرويضي رئيس وحدة القدس بعد الاجتماع مع مرضى القطاع :" لقد كلفنا من قبل الرئيس محمود عباس ورئيس ديوانه الدكتور حسين الأعرج بزيارتكم للإطلاع على احتياجاتكم ونقل تهانيه الخاصة وتمنياته بالشفاء العاجل لكم . وأضاف الرويضي:" إذا كانت غزة محاصرة والقدس كذلك محاصرة بفعل هذا الجدار الذي يحرم تواصل أهلنا من الضفة الغربية وقطاع غزة من الوصول إلى القدس والمسجد الأقصى للعبادة والصلاة فيها فان قلوبنا وخدماتنا لكم ومعكم حيث لن نتوانا للحظة عن تقديم ما نستطيع في سبيل راحتكم فانتم بين أهلكم.
وأكد الرويضي:" انه ورغم الإجراءات السياسية الإسرائيلية على المدينة المقدسة إلا أننا محافظين على وجودنا وصمودنا وطابعنا الإسلامي والتاريخي. وقال الرويضي:" إن سيادة الرئيس الفلسطيني مهتم بتقديم كافة الاحتياجات للمرضي من قطاع غزة، مؤكداً بأن هذه الزيارة لم تكن الأولى ولم تكن الأخيرة فهناك زيارات أخرى لأهلنا المرضي من قطاع غزة في مستشفى المقاصد خلال اليومين القادمين.

نستمع إليكم
أما الدكتور مدحت طه مسؤول الملف الطبي في الرئاسة فقال:" جئنا اليوم حتى نستمع إليكم، وأن نكون دائما معكم وإننا على استعداد في الرئاسة ببحث كافة القضايا المتعقلة بكم ، وتذليل كافة العقبات التي تواجهكم. وأشار طه بان الرئيس يولي اهتماما بالغا بمرضى فلسطين عامة ومرضى القطاع خاصة مؤكدا بان سيادته على إطلاع دائم بكافة الحالة التي ترد إلى الرئاسة وبناء على توجيهات سيادته نتابع كافة القضايا والملفات للتسهيل على المرضى لعلاجهم .

تعزيز دور المستشفى
أما ممثلو إدارة مستشفى المطلع فقد شكروا سيادة الرئيس محمود عباس ورئيس ديوانه الدكتور حسين الأعرج، والرويضي وطه على هذه اللفته الكريمة والاهتمام والتواصل مع مستشفى المطلع،خاصة والمرضى عامة لتعزيز دور المستشفى كمؤسسة طبية فاعله في مدينة القدس.

الأب الحنون
وفي ذات السياق شكر المرضى من قطاع غزة سيادة الرئيس محمود عباس والوفد الممثل على اللفته الكريمة، وأكدوا على أن الرئيس هو الأب الحنون لكافة الأبناء من الشعب الفلسطيني أينما كانوا.
وأضاف:" إننا نعتز بهذه الزيارة ونعتبرها غالية على قلوبنا، كما نقلوا تحياتهم لسيادة الرئيس الفلسطيني.وفي ختام الزيارة قدم الرويضي وطه مكرمة السيد الرئيس محمود عباس للمرضى في المشفى والتي حرص سيادته على تقديمها لهم كل عام .

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
4.00
EUR
4.66
GBP
234868.48
BTC
0.51
CNY