أخبارNews & Politics

معًا تنطلق بمشروع توعية لعمال البناء العرب
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
24

حيفا
غائم جزئي
24

ام الفحم
غائم جزئي
24

القدس
غائم جزئي
26

تل ابيب
غائم جزئي
25

عكا
غائم جزئي
24

راس الناقورة
غائم جزئي
24

كفر قاسم
غائم جزئي
26

قطاع غزة
سماء صافية
24

ايلات
سماء صافية
30
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

جمعية معًا تنطلق بمشروع توعية لعمال البناء العرب لوسائل الوقاية

استعدادا لتطبيق المشروع الرائد لتوعية عمال البناء العرب لحقوقهم في مجال الوقاية، التأم الطاقم الخاص في نقابة معا مع مسؤول الوقاية المختص السيد حسن شولي، وذلك في مركزه بكابول في 31/8. يذكر ان المشروع يتم بتمويل

شولي: ليست هناك حادثة لا يمكن منعها. المطلوب هو دراية المسؤولين عن العمل والعمال انفسهم بهذه القوانين، والتأكد من تطبيقها


استعدادا لتطبيق المشروع الرائد لتوعية عمال البناء العرب لحقوقهم في مجال الوقاية، التأم الطاقم الخاص في نقابة معا مع مسؤول الوقاية المختص السيد حسن شولي، وذلك في مركزه بكابول في 31/8. يذكر ان المشروع يتم بتمويل من صندوق منوف التابع لمؤسسة التأمين الوطني.

 

تناول اللقاء نبذة عن القوانين المتعلقة بالوقاية في مجال البناء، وتطرق خلالها السيد شولي الى مسؤولية كل من المشغل والعامل عن الموضوع، ومن ذلك واجب المشغل نقل المعلومات للعامل بشأن مخاطر العمل وطرق الوقاية منها، وتوفير المعدات اللازمة لذلك؛ وكذلك واجب العامل اتباع تعليمات الوقاية وإحسان استخدام المعدّات المخصصة لوقايته.
وقال السيد شولي: "ليست هناك حادثة لا يمكن منعها. المطلوب هو دراية المسؤولين عن العمل والعمال انفسهم بهذه القوانين، والتأكد من تطبيقها".
خرج الاجتماع بتخطيط الايام الدراسية للاشهر الثلاثة القادمة، ليكون الاول في كابول بتاريخ 18/10، مفتوحا لمشاركة اصحاب العمل والمهندسين والمسؤولين في السلطات ال محلية وفي تاريخ 23/10 مفتوحا لمشاركة عمال البناء. وتعين تنظيم ايام دراسية اخرى في الناصرة وام الفحم. وهي جزء من 12 لقاء معين على مدار السنة، اضافة الى تنظيم 16 ورشة توعية لطلاب المراحل الثانوية.

كلمات دلالية
كفر برا|الخضراء تصادر شاحنة أفرغت نفايات بشكل غير قانوني