الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 01 / مايو 02:01

هبوعيل آسي غلبواع يعزز صفوفه بصانع الألعاب النصراوي محمد عواد

من حجاج رحال
نُشر: 06/09/10 16:03,  حُتلن: 17:03

مسؤولو فريقي هبوعيل كفركنا وهبوعيل معين دالية الكرمل اللذين يلعبان في الدرجة الأولى أيضا قد فاوضوا محمد لكنه اختار آسي غلبواع

عزز فريق الدرجة الأولى هبوعيل آسي غلبواع صفوفه بصانع الألعاب النصراوي محمد عواد ، حيث ترك محمد فريقه السابق هبوعيل نتسيرت عيليت رغم أنه يلعب في الدرجة الممتازة ، لعدم حصوله على فرص لعب كافية هذا الموسم بعكس بداية الموسم الماضي حين أشرف داني جولان على تدريبه.
وكان مسؤولو فريقي هبوعيل كفركنا وهبوعيل معين دالية الكرمل اللذين يلعبان في الدرجة الأولى أيضا قد فاوضوا محمد لكنه اختار آسي غلبواع.



وعن أسباب تفضيله هذا الفريق قال محمد:"تركت نتسيرت عيليت لأنني لم أرد أن أبقى على دكة الاحتياط فكان بامكاني بسهولة أن أقول عن نفسي أنني ألعب في الممتازة لكنني رغبت بتسلم مفاتيح فريق أكون فيه لاعبا اساسيا ورئيسيا واساعده كثيرا..دالية الكرمل بعيدة جغرافيا نوعا ما عن الناصرة وبحثت عن فريق صاحب بالارتقاء الى الدرجة الممتازة وبما أ ن نوايا آسي غلبواع جدية أكثر من الكناويين فانني قبلت بعرضهم حيث وقعت رسميا يوم الأحد الماضي".



عبد الله قدح:"فريقنا أهل للارتقاء"
ومن بين اللاعبين المركزيين في فريق آسي غلبواع نجد قلب الدفاع عبد الله قدح ( من كفرمندا) الذي سيواصل المشوار للموسم الثاني على التوالي وسيلعب الى جواره المخضرم آفي دنان.
وقال عبد الله قدح:"فريقنا أهل للارتقاء اذ أنه أحضر اللاعبين المناسبين من أجل صنع الصعود..لا يخيفنا ان فريقي العفولة ومكابي أم الفحم عززا صفوفهما بعدد كبير من التعزيز فنحن فريق متواضع وهادئ وسيثبت نفسه خلال المباريات ويحقق هدفه المنشود".
 

مقالات متعلقة