الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 03:02

اللاعب أدهم هادية يستعيد شارة الكابتن في فريق مكابي الاخاء الناصرة

من حجاج رحال
نُشر: 06/09/10 15:57,  حُتلن: 17:41

* النصراويون يحلون ضيوفا على فريق بيتار شمشون تل أبيب ضمن مباريات الأسبوع الثالث في الدرجة الممتازة

استعاد اللاعب أدهم هادية شارة الكابتن في فريق مكابي الاخاء الناصرة ، بعد أن كانت قد جردت منه قبل افتتاح الموسم بسبب امتناعه عن المشاركة في عدة تدريبات لعدم رضاه من قيمة العرض المالي المقدم اليه.وحتى حين تم تعيين حمودي علوش قائدا للفريق بدلا منه ، أوضح المسؤولون النصراويون أن ذلك لفترة قصيرة وأن أدهم سيعود ليكون قائدا.ومن جانبه أكد أدهم انه لا يهتم كثيرا بالشارة نفسها لأن القائد الحقيقي يكون داخل الملعب وليس عبر تقلد الشارة.



ويحل النصراويون ضيوفا على فريق بيتار شمشون تل أبيب ضمن مباريات الأسبوع الثالث في الدرجة الممتازة ، وفي الناصرة يتطلعون الى تحقيق فوزهم الأول هذا الموسم رغم أنهم أنهوا أول مباراتين لهم بالتعادل وبنفس النتيجة (1 – 1) أمام مكابي بئر السبع وهبوعيل شباب اللد.
وتابع أدهم:"صحيح أننا لم نفز حتى الآن وهذا نصف الكأس الفارغ لكننا في نفس الوقت لم نخسر وهنا نصف الكأس المليء..من واجبنا جمع كمية محترمة من النقاط لشطب النقاط التسع التي خصمت منا أولا وثانيا من أجل ضمان البقاء بصورة مشرفة ولا أرى ذلك مستحيلا".
وفي الاخاء أثنوا على مستوى المدافع الأيسر علاء صايغ في المباراة الودية أمام كريات شمونة وأكدوا أنه بامكانه التنافس مع شوكي نجارعلى أحقية اللعب في التركيب الأول.

مقالات متعلقة