الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 00:01

الميزان: وجه بشوش وهمس ناعم رنان.. لن تتمالك نفسك في التروي والتأمل

كل العرب
نُشر: 04/09/10 17:18,  حُتلن: 14:09

الميزان سترفض أن تـترك العمل بعد الزواج وإن قبلت ذلك في فترة الخطبه لكنها سوف تـتعنت في رفضها بعد الزواج

نعم زوجتك تمتلك عقلية حادة وقدرة عالية على التحليل وليس عبثا أن الحمل، العقرب، الأسد، الثور يضعون زوجاتهم الميزان على كرسي الألهه

رأيتها ناعمة وسهلة فأعجبتك شممت فيها رائحة تشبه ورود الجنة، كانت ترتدي ثياباً حريرية مزركشه على بنطلون جينز فأعجبك فيها المسحة الرجالية والصورة التقدمية. مالت عليك بوجهها البشوش وهمست لك بصوتها الناعم الرنان فلم تتمالك نفسك في التروي والتفكير فقررت أنها هي الفتاة التي تحلم بها.


صورة توضيحية

هي حقيقة ذكية وحذرة، لن تظهر تفوقها عليك قبل الزواج منك كالوزير الذي يلعب الشطرنج مع الملك فيتراجع الوزير في نقل قطعه الشطرنج التي قد يكسب بها المعركه وبإبتسامة خجولة ينظر إلى الملك.
لكن بعد الزواج لا تنتظر أن الأمور ستسير كما كانت من قبل فالمناقشات سوف تستمر طوال الوقت في كل صغيرة وكبيرة، فيما يتعلق بغزو الفضاء أو شراء ملابس جديدة، وبالنسبة لمسألة الجدل، النقاش لا بد أن تخرج منتصرة عليك، وتقر أنت وبكل سرور بأنك كنت كخطأ وغير محق.

حلول للمشاكل
سترفض أن تـترك العمل بعد الزواج وإن قبلت ذلك في فترة الخطبه لكنها سوف تـتعنت في رفضها بعد الزواج، يرجع ذلك لأن نفقاتها كثيرة وترفض هي بالطبع أن تكون عبء على زوجها فالزواج بالنسبة لها إتحاد إرادتين لمسايرة الحياة، ولذلك لن تقبل أن تكون دمية في المنزل بل والأكثر من ذلك ستناقشك في أعمالك وتـقترح عليك حلول للمشاكل التي تواجهها.

جرّب نفسك!
نعم زوجتك تمتلك عقلية حادة وقدرة عالية على التحليل وليس عبثا أن الحمل – العقرب – الأسد – الثور يضعون زوجاتهم الميزان على كرسي الألهه.
لطيفة وعاطفية ومنمقة، بيتك سيصبح كالمنازل التي تشاهدها في الكتالوجات ومجلات الموبيليات، كل شيء سيصبح متـناسق من حولك. الزهور على مائدة الطعام وحولها، الأطباق تحمل ما لذ وطاب وعلى أضواء الشموع سوف تسمع الموسيقى الهادئة والأصابع التي تحمل الملعقة بالطعام تطعمك في فمك، صدقني هذه هي الميزان وجرب بنفسك.

مقالات متعلقة