الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 06:02

مؤسسة الناصرة مدينة القلب الواحد تقوم بزيارة عيادة اطفال قطاع غزة

كل العرب
نُشر: 06/09/10 07:45,  حُتلن: 10:09

سلام أكد على اهمية هذه البرامج الانسانية والخيرية وأهمية روح التطوع والعطاء الذي يقدمه شبابنا لمجتمعهم ولمؤسساتهم

الحلو تحدث عن المهرجان التضامني بمناسبة يوم الطفل العالمي الذي قامت به مؤسسة الناصرة مدينة القلب الواحد لمساعدة اطفال غزة والذي شارك به مئات الاطفال

ضمن النشاطات والفعاليات الاجتماعية والانسانية المتعددة التي تقوم بها مؤسسة الناصرة مدينة القلب الواحد اختتمت مؤسسة الناصرة مدينة القب الواحد برنامجها الخيري والانساني حملة الاغاثة النصراوية الكبرى بمناسبة شهر رمضان المبارك وذلك تحت شعار الناصرة مدينة القلب الواحد والفرح الواحد.



17 عاماً من الخير
وقال علي سلام عن مشروع الناصرة مدينة القلب الواحد الذي يقام منذ سبعة عشر عاماً ويقدم المساعدات والتبرعات لأهالنا في المدينة بكل طوائفها واحيائها وبكل المناسبات والاعياد ويقدم المساعدات والتبرعات لشعبنا في الضفة الغربية وقطاع غزة، من خلال مجموعة كبيرة من رجال الاعمال والتجار والشخصيات والمؤسسات الاجتماعية التي تقدم بسخاء وكرم ولا تتأخرعن فعل الخير الي مجتمعهم ومدينتهم.

تكاتف وتآخي
اكد سلام على ان مشروعنا الخيري يزداد ويتطورعاماً بعد عام ونحن في هذا العام قدمنا المساعدات لأكثر من 1000 اسرة محتاجة في مدينة الناصرة وقراها وقدمنا التبرعات الى اطفال مرضى السرطان من قطاع غزة في المستشفيات الاسرائلية وان دل هذا على شيء فيدل على اننا بخير ومدينتا ومجتمعنا بخير، وعادات وتقاليد اهلنا الاصيلة وروح العطاء والتكاتف والتأخي ما زال متأصل فينا وفي مدينتنا ومجتمعنا.
 
تطوير الثقافة والعمل التطوعي
أكد سلام على اهمية هذه البرامج الانسانية والخيرية وأهمية روح التطوع والعطاء الذي يقدمه شبابنا لمجتمعهم ولمؤسساتهم، والدور الهام والمتميز لبلدية الناصرة، التي تعطي اولوية واهمية كبرى للعديد من البرامج التطوعية التي تساعد الشباب على تطوير ثقافة ومفاهيم العمل التطوعي والانتماء للبلد ولمؤسساتها وبرامجها الاجتماعية والثقافية المتعددة.

مدينة القلب الواحد
على صعيد اخر قامت مؤسسة الناصرة مدينة القلب الواحد من خلال مندوبيها محمود الحلو وخالد بطو ومأمون إستيتة بالتعاون مع جمعية انماء بزيارة تضامنية الى اطفال مرضى السرطان ومرافقيهم من قطاع غزة المتواجدين في المستشفيات الاسرائلية تل هشومير وايخيلوف وفلوفسون وقدمت لهم التبرعات والمساعدات العينية.
بدوره نقل محمود الحلو عضو مؤسسة الناصرة مدينة القلب الواحد الى الاطفال المرضى واهاليهم تحية اطفال مدينة الناصرة وادارة بلديتها متمنيا لهم الشفاء العاجل وعودتهم الى اسرهم وبلدهم سالمين معافين ، وان يعم السلام ويرفع الحصار عن شعبنا في قطاع غزة.
تحدث الحلو عن المهرجان التضامني بمناسبة يوم الطفل العالمي الذي قامت به مؤسسة الناصرة مدينة القلب الواحد لمساعدة اطفال غزة والذي شارك به مئات الاطفال والروضات والمؤسسات المجتمعية وقدموا خلالها الاطفال الهدايا والالعاب التي تبرعوا بها من ألعابهم الشخصية الى أطفال قطاع غزة المحاصرون.



















مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
4.00
EUR
4.68
GBP
235908.14
BTC
0.51
CNY