الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 13:02

ام الفحم : اللجنة الشعبية تتجند لمساعدة العائلات المحتاجة وتدعم التكافل الإجتماعي

ابراهيم ابوعطا -
نُشر: 05/09/10 17:08,  حُتلن: 20:43

عدنان عبد الهادي :

اللجنة الشعبية جمعت حتى الان تبرعات تسد حاجة 70 عائلة محتاجة في مدينة ام الفحم

نحن نتحدث عن عمل انساني من الدرجة الاولى نتحدث مساعدة الغني للفقير نتحدث عن مساعدة الاطفال في فرحتهم بقدوم العيد

في مبادرة انسانية وبهدف التكافؤ الاجتماعي بادر الحاج عدنان عبد الهادي رئيس اللجنة الشعبية للارض والمسكن في ام الفحم وبمشاركة ودعم مجموعة من رجال الخير والشخصيات الاجتماعية والشعبية بتأسيس لجنة شعبية لمساندة العائلات المستورة والاسر المحتاجة في ام الفحم.

 

استغلال الأموال لشراء الغذاء
هذا وبدورها فقد قامت اللجنة الخيرية بجمع التبرعات من رجال الخير واصحاب المحلات التجارية ورؤوس الاموال والمتبرعين في مدينة ام الفحم حيث استغلت هذه الاموال لشراء المواد التموينية وحاجة العائلات التي قدمت شكرها وتقديرها لمبادرة اللجنة الكريمة ومن يقف وراء هذه المبادرة .



هذا وفي حديث مع الحاج عدنان عبد الهادي اشار الى ان اللجنة الشعبية جمعت حتى الان تبرعات تسد حاجة 70 عائلة محتاجة في مدينة ام الفحم ، في الوقت نفسه اشار الحاج عبد الهادي الى ان اللجنة بدأت بتوزيع المواد للعائلات ليتسنى لها عيش روعة شهر رمضان المبارك والتحضر لعيد الفطر السعيد حيث استطاعت اللجنة من توزيع المواد على 12 عائلة فحماوية حتى الان. كما وناشد الحاج عدنان عبد الهادي عبر منبر موقع العرب جميع اهل الخير في مدينة ام الفحم ورجال الاعمال ومن يقدر على التنجد لدعم هذه المبادرة الانسانية والتي تهدف لادخال الفرحة والسعادة للعائلات المستورة خصوصا لاطفالها .

دعوة لإستلام الطرود
كما ودعا عبد الهادي نداء لجميع العائلات المستورة والمحتاجة بالقدوم الى بيته الواقع بالقرب من مقبرة المحاميد لاستلام الطرود الغذائية. وقدم عبد الهادي شكره وتقديره لكل اهل الخير الذي دعموا فكرته وتجندوا لمساعدة العائلات المحتاجة في ام الفحم، وقال في حديث لموقع العرب :" بالتأكيد نحن نتحدث عن عمل انساني من الدرجة الاولى نتحدث مساعدة الغني للفقير نتحدث عن مساعدة الاطفال في فرحتهم بقدوم العيد نتحدث عن مساعدات ادخلت العائلات المستورة في اجواء العيد الاحتفالية برمضان وفي العيد كسائر العائلات من هنا ومن خلال هذه المبادرة نحن نسير حسب ما امرنا به الله وسيرة نبيه لنؤكد الرسالة الكريمة من شهر الخيرات شهر رمضان شهر الرحمة والعطاء والتضحية، من هنا نؤكد من خلال مساعداتنا للعائلات المحتاجة ان الدنيا ما زالت بخير بأهل الخير المعطاءين.

تدعيم مسيرة التكافل الإجتماعي
كما اردنا من خلال هذه المبادرة ان نساهم في تدعيم مسيرة التكافل الاجتماعي في المجتمع الفحماوي من خلال هذه الحملة الانسانية والتي تساهم في تطوير العلاقات ما بين مختلف افراد المجتمع كذلك ايضا تساهم في تطوير روح التضحية والتطوع والانتماء للمجتمع في مختلف مجالات ونواحي الحياة".



















مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.80
USD
4.07
EUR
4.75
GBP
243878.88
BTC
0.52
CNY