الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 19:02

مدرسة المسيح الانجيلية من افضل 5 مدارس في لواء الشمال بنتائج البجروت

من أنور أمارة
نُشر: 04/09/10 18:23,  حُتلن: 22:52

الغش في دفاتر البجروت صفر ونزاهة الامتحانات عالية جدا

يوسف بلان مدير عام المدرسة : نسبة النجاح في البجروت اكثر من 91 % في المدرسة ،ونعتز بطلابنا ومعلمينا بعد هذا الانجاز

مع مطلع العام الدراسي ، ابلغت وزارة المعارف ادارة مدرسة المسيح الانجيلية بان المدرسة حصلت على اعلى نتائج للبجروت في لواء الشمال ،حيت تدرج المدرسة بين اول 5 مدارس استطاعت ان تحصد هذا الوسام المشرف.
فالمدرسة تسير في الطريق السليم لوجود الاجواء التربوية والتعليمة وهذا بفضل توحيد الصفوف بين جميع الكوادر والطواقم العاملة في داخلها الى جانب ادارتها ، هذا ما اكده لنا الاستاذ يوسف بلان مدير عام المدرسة .


 يوسف بلان مدير عام المدرسة

فحول اهمية الانجاز ومميزات المدرسة ووجودها في اطار التقدم والنجاح كانت لنا هذة الوقفة مع بلان الذي حدثنا قائلا: المدرسة تتميز بالعمل الجماعي بين جميع طواقمها وتعيش القفزة النوعية الايجابية في هذة الايام من حيت تطوير الطلاب وطاقاتهم التربوية والتعليمية ، , وفي هذا العام حصلت المدرسة على اعلى نتائج للبجروت مند انطلاقتها
واضاف بلان : استطعنا بناية جناح للمرحلة الاعدادية وهذا الشيء يعتبر نقطة تحول ايجابية الى جانب القسم الخاص في المدرسة الثانوية الذي يهدف الى تطوير اداء الطلاب التربوي.
وعن تلقي المدرسة بلاغا من وزارة المعارف حول حصولها على اعلى نتائج للبجروت قال : هذا الامر يثلج الصدر ويجعلنا ننزل قبعتنا احتراما لطلابنا ومعلمينا الاعزاء الذين سهرو الليالي من اجل هذا النجاح ، نسبة الحاصليتن على شهادة البجروت يفوق 91% وهذة نقطة تحول ايجابية تشهدها المدرسة كون مدرستنا تعتبر من اول 5 مدارس حصلت على اعلى نتائج للبجروت في لواء الشمال وحافظت على نزاهة الامتحانات بنسبة عالية جدا.
واضاف بلان : مدرستنا تنشط في الفعاليات التربوية والاجتماعية الى جانب التعليمية وهذا بفضل الارادة والعطاء الذي يبدلة المعلميون والطلاب خلال العام .
واختتم بلان حديثة مؤكدا بان طلاب المدرسة اتبثوا وبجدارة انهم اصحاب ارادة عالية من خلال ترجمتهم للتحصيل العلمي المشرف ، وهنئ الطلاب وذويهم على هذا الانجاز ، كما وناشد بلان جميع الطلاب الخريجين بقرع ابواب المعاهد العليا والاستمراية في التقدم العلمي .

مقالات متعلقة