الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 10 / مايو 14:02

السرطان.. يحن إلى الماضي ويعشق البحر.. يخشى فضح اسراره ليتمتع بخصوصية مطلقة

كل العرب
نُشر: 04/09/10 16:55,  حُتلن: 09:24

وصيتنا هي ألا تتحدثوا أمام السرطان عن الجوع والجائعين فهذا أمر يشعره بالحزن والكآبة


إذا فكرت يوماً في إهداء هدية إلى السرطان فلا بد وأن يكون إختيارك يناسب ميوله، فهو يحن إلى الماضي ويعشق البحر

الخوف من المجهول
إذا حدثك أحد من مواليد برج السرطان بأنه لا يملك من أموال الدنيا إلا ألفا فاعلم أن رصيد حسابه البنكي به عدة آلاف من النقود، فالسرطان يحب المال ويحب أكثر إدخار كل الفائض للأيام المقبلة، وقد تجده يهب ثائراً على ذلك المحاسب الذي أخطأ في إعداد فاتورته وخصم من حقه بعض القروش القليلة ولن يقبل إلا بإعادة قروشه مع إعتذار الموظف، وبرغم كل هذا إلا أنه يتميز بصفة لن تجدها عند كثير من الأبراج الأخرى، فلو شعر السرطان بمصاب أحد الأصدقاء فستفاجأ به وهو يمنح صديقه كل ما يحتاج من أموال.


صورة توضيحية

الحديث عن الجوع
وصيتنا هي ألا تتحدثوا أمام السرطان عن الجوع والجائعين فهذا أمر يشعره بالحزن والكآبة وبمجرد الحديث عن الطعام سوف تعود إليه الراحة النفسية والإطمئنان وتبدو على وجهه علامات الرضا . أشهر مواليد هذا البرج : لوي أرمسترونج، إينجمار، بيرجمان، هنري الثامن، جان كوكتو، إيلسون روكفلر .

الإهتمام بالمظهر العام
عليكم أن تنصحوا السرطان بالإهتمام بملابسه ومظهره العام، فهو أحياناً يرتدي ملابساً لا تنسجم ألوانها مع بعضها البعض، فإذا أصاب في إختيار رابطة العنق التي تلائم البدلة فلا بد وأن يخطئ في إختيار الحذاء أو جورب مناسب، وهذا ما يفسد مظهره بالطبع، وأعلموا أن السرطان معاند وقد لا يقبل نصحكم، ولكن عليكم النصح وعلى الله الهداية.
إذا فكرت يوماً في إهداء هدية إلى السرطان فلا بد وأن يكون إختيارك يناسب ميوله، فهو يحن إلى الماضي ويعشق البحر وهديتك أيضاً يجب أن تتعلق بذلك ولا تنس أن السرطان يتذكر هداياه جيدا فهو يحتفظ بكل ما يهدى إليه .
 

مقالات متعلقة