الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 21:02

عسفيا تقوم بتكريم مستشار رئيس الدولة كمال منصور بمناسبة حصوله على جائزة العطاء

من : سليمان
نُشر: 04/09/10 16:01,  حُتلن: 07:53

قام بعرافة الاحتفال سامي كيوف والذي تحدث عن مواقف كمال منصور واشار انه ترعرع في بيت والده المختار ورئيس المجلس في عسفيا ابو كمال نجيب منصور

بادر مساء أمس المجلس المحلي عسفيا لإقامة حفل تكريم للأستاذ كمال منصور مستشار رئيس الدولة وذلك بمناسبة حصوله على جائزة إسرائيل في موضوع العطاء.



قاعة المركز الجماهيري في عسفيا غصت بالحضور ويتقدمهم رئيس مجلس محلي عسفيا وجيه كيوف ورئيس مجلس محلي دالية الكرمل كرمل نصرالدين وشخصيات كرملية بارزة سياسيا دينيا واجتماعيا .
هذا والجدير بالذكر ان المحتفى به قد عمل منذ سنة 1970 مستشارا لرئيس الدولة لشؤون الأقليات لستة رؤساء دوله وكان مسئولا عن العلاقات بين مكتب رئيس الدولة وبين جميع الأقليات في الدولة وحاز على جائزة إسرائيل على عمله لتوطيد العلاقة بين الأقليات والدولة وحاز على تقدير الذين عمل من اجلهم.

جائزة إسرائيل
كمال منصور تحدث خلال اللقاء وأوضح انه اعتاد ان يعمل بصمت حتى ابلغه وزير المعارف ساعر بفوزه بجائزة إسرائيل الكبرى فقال له انه لم ينتظر جائزة او وسام على عمله ولم يعتاد ذلك .
وأضاف انه بدأ المسيرة من بيت والده فانتهج خط احترام الضيف وتعلم هناك الخطابة داخل هذا المجلس والجامعة ومن ثم انطلق نحو مبادرات عديدة ووظائف كثيرة قدم من خلالها التعايش السلمي واحترام الطوائف ومعالجة شؤون الطائفة الدرزية.
في كلمته أشار كمال منصور الى خصائل وصفات الرؤساء الذين عمل معهم والخطوات التي قاموا بها أثناء عملهم من اجل المواطنين وتقدم السلام في المنطقة .



خدمة الناس والمجتمع
رئيس مجلس محلي دالية الكرمل كرمل نصرالدين اشار في كلمته الى ان الصفات التي يتحلى بها المحتفى به والشخصية ذات الجودة العالية مكنته من الوصول الى ما وصل إليه والى الجائزة وتمنى له ان يبقى نبراسا للكرمل وأعلن ان دالية الكرمل ستقوم بتكريمه قريبا وشكر كرمل نصرالدين رئيس مجلس عسفيا وجيه كيوف على هذه أللفته الخاصة والتي أثبتت انه يعمل بعيدا عن السياسة الضيقة .
وجيه كيوف رئيس المجلس المحلي عسفيا أشار في كلمته عن أهمية عملية التكريم في قرانا وأوضح ان المحتفى به يستحق هذا التكريم خاصة وانه مثل قرية عسفيا بصورة مشرفة على مدى سنوات وأضاف ان الأعمال التي قام بها تعتبر فريدة ومهمة .
قام بعرافة الاحتفال الاستاذ سامي كيوف والذي تحدث في افتتاحيته عن مواقف كمال منصور واشار انه ترعرع في بيت والده المختار ورئيس المجلس في عسفيا ابو كمال نجيب منصور في ظروف صعبة لهذه المنطقة واشار ان هذا البيت تعود على خدمة الناس والمجتمع وان يكون مفتوحا امام الجميع وتطرق ايضا الى موضوع عدم وصوله الى الكنيست محللا الاسباب لذلك .

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.70
USD
3.98
EUR
4.63
GBP
233137.62
BTC
0.51
CNY