الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 04:01

زهراء الناصرة تفتح العام الدراسي الجديد باحتفال

كل العرب
نُشر: 03/09/10 22:30,  حُتلن: 07:25

نهاية الحفل كانت تكريم مديرة المدرسة من قبل طاقم المعلمين تقديرا لها على جهودها المتواصلة من أجل السير بالمدرسة قدما

افتتحت مدرسة الزهراء في الناصرة السنة الدراسية الجديدة بأجواء احتفالية رائعة . وقد رحبت مديرة المدرسة المربية عبير حكيم بالطلاب والمعلمين متمنية لهم سنة دراسية مثمرة وناجحة كما وباركت لهم حلول شهر رمضان المبارك وقرب الأعياد.



إنشاء جيل مخلص
وأكدت حكيم على سير الزهراء المتواصل نحو القمة وتعهدها على إنشاء جيل إيجابي مخلص لبلده ومجتمعه ، وتميزها في التحصيل العلمي والتربوي والذي يشهد له القاصي والداني بدليل تهافت الأهالي على تسجيل أبنائهم في المدرسة بالعشرات وعدم قدرة المدرسة على استيعاب هذا العدد الكبير بسبب النقص في الغرف التعليمية.

سير العملية التربوية والتعليمية
كما وقدمت النصح والإرشاد للطلاب فيما يتعلق بالأنظمة والقوانين المدرسية التي يجب أن يسلك عليها الطلاب من أجل سيرالعملية التربوية والتعليمية في المدرسة على أتم وجه .
كما وطلبت حكيم من الطلاب والمعلمين والأهالي تحمل الظروف الصعبة التي تمر بها المدرسة بسبب أعمال الترميم والبناء في ساحة المدرسة لبناء موقف سيارات جديد في المدرسة.
نهاية الحفل كانت تكريم مديرة المدرسة من قبل طاقم المعلمين تقديرا لها على جهودها المتواصلة من أجل السير بالمدرسة قدما نحو القمة وتكريم معلمي المدرسة من قبل مركزي التربية الاجتماعية المربيان دعاء سليمان وساهر سمعان تقديرا لعملهم الدوؤب والمتفاني في خدمة الطلاب والمدرسة.

 





















مقالات متعلقة