الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 02:02

مدرسة الهدى الاهلية في الرملة تستقبل العام الدراسي الجديد بسعادة كبيرة

كل العرب
نُشر: 03/09/10 15:08,  حُتلن: 15:23

المدرسة مستمرة في نزاهة الامتحانات واستحقاق الطالب علامته بكل جدارة

استقبلت مدرسة الهدى الاهلية يوم الاربعاء الموافق 1.9.2010 بأجواء من الفرحة وقد اعرب الطلاب عن سعادتهم بافتتاح العام والعودة الى مقاعد الدراسة. ففي اليوم الاول من افتتاح السنة الدراسية لعام 2011-2010 تم استقبال الطلاب من الصف الاول حتى صف الحادي عشر مع كلمة ترحيبية من مدير المدرسة الاستاذ والمربي اياد عامر وطاقم الهيئة التدريسية وبحضور اعضاء جمعية الهدى, وقد زيّن الحفل الاهالي وذوي الطلاب, الذين رافقوا ابناءهم في اول يوم من عامهم الدراسي وخصوصاً الطلاب الجدد وطلاب الصف الاول.

لقد ألقى مدير المدرسة كلمته على مسامع الحضور وفيها رحب وتمنى للطلاب عاما ناجحا ومثمرا. كما وهنأ باسم الجمعية وطاقم المعلمين طلاب الصف الحادي عشر, الذين تقدموا العام القادم لامتحانات البجروت وحصولهم على علامات بمعدلات عالية, وركّز على ان المدرسة مستمرة في نزاهة الامتحانات واستحقاق الطالب علامته بكل جدارة.
كما يجدر بالذكر انه قد سبق افتتاح السنة الدراسية لقاءات وتحضيرات جمعت اعضاء الهيئة التدريسية وايام التحضير لصفوف الاوائل مع المعلمات الفضليات المربيات مريم ابو دحل, سميره ابو لبن, منى سلامة وسوزان الاطرش اللواتي اثرين الطلاب بعطائهن وارشادهن.

مقالات متعلقة