الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 20 / مايو 21:01

اختتام برنامج الانتقال من صفوف البساتين إلى صفوف الأوائل في رهط

كل العرب
نُشر: 02/09/10 11:24,  حُتلن: 14:15

مدير المدرسة الأستاذ سليمان العمور أعرب عن فرحه لإتمام البرنامج في المدرسة وتجاوب المركز الجماهيري للبرنامج ودعمه له

اختتم يوم الثلاثاء في رهط برنامج الانتقال من صفوف البساتين إلى صفوف الأوائل حيث اشترك في ما يزيد عن 100 طالب من مدرسة الرحمة النموذجية .
وقد استمر البرنامج لمدة أسبوع فكان قد بدا يوم الأحد الموافق 10-08-22 واستمر حتى يوم الخميس الموافق 10 -08-26 .
هذا ويذكر أن البرنامج يعتبر البرنامج الأول من نوعه في رهط حيث يهتم بطلاب البساتين الذين ينتقلون إلى صفوف الأوائل وقد أخذ المركز الجماهيري على عاتقه تنفيذ البرنامج .

وقد تخلل البرنامج العديد من الفعاليات التربوية والثقافية للطلاب وكذلك الترفيهية حيث قام الطلاب بالتعارف إلى بعضهم البعض والتعرف إلى معلماتهم , كما وتعرف الأهل من خلال مشاركتهم إلى مربيات أولادهم وتبادل التعارف وهذا من أهم أهداف البرنامج ليتعاون الأهل والمعلم للنهوض بالتعليم في مجتمعنا.
كما وتم توزيع مقلمة لكل طالب .وقد اختتم البرنامج بمسرحية لمسرح الغربال في قاعة المركز الجماهيري يوم الثلاثاء تحت عنوان واحد اثنان ثلاثة تحمل بداخلها دافع الترفيه والتعليم حيث أشارت إلى بعض النقاط الهامة في موضوع الأمان والرياضيات والألوان وغيرها .
مدير المدرسة الأستاذ سليمان العمور أعرب عن فرحه لإتمام البرنامج في المدرسة وتجاوب المركز الجماهيري للبرنامج ودعمه له , كما وشكر كل المعلمات اللاتي شاركن وساهمن في إنجاح البرنامج . مدير المركز الجماهيري الأستاذ إبراهيم أبو شارب شكر مدرسة الرحمة لإنجاحها البرنامج على مستوى المدرسة وتمنى مشاركة باقي المدارس وتعاونها مع المركز الجماهيري في رفع المستوى التعليمي ( المنهجي واللا منهجي ) وشدد على أهمية المشاركة في مثل هذا البرنامج لما فيه من منافع تربوية للطلاب.

مقالات متعلقة