الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 19:02

مدرسة حوار تستقبل طلابها بعروض فنية بإشتراك الطلاب والمعلمين

كل العرب
نُشر: 01/09/10 20:55,  حُتلن: 22:24

الهيئة التدريسية إستقبلت طلابها بالزي الرسمي والموحد

إستقبل معلمو ومعلمات مدرسة حوار الرسمية للتعليم البديل في حيفا طلابهم في اليوم التعليمي الأول وسط الأهازيج والرقص والغناء والتمثيل ، حيث وقف كل معلم أمام محطته ليشرح ويقدم نماذج للطلاب عن الدورة التي سيتعلمها ، وبالتالي قام الطلاب بإختيار الدورات التي سيتعلمها .



ولوحظ أن طلاب المدرسة إرتدوا اللباس الموحد باللون الأصفر ، بينما إرتدى المعلمون والمعلمات هم أيضاً اللباس الموحد ، وهذه تعتبر سابقة في وسطنا العربي.
وتستعد مدرسة حوار منذ إفتتاح السنة الدراسية لسلسلة فعاليات منها تنظيم يوم إفطار جماعي يوم غد الجمعة بمناسبة حلول شهر رمضان الفضيل ، كما تم إنتخاب لجنة لمعلمي المدرسة تألفت من المربيات : مرام أبو الهيجا ، هدى عودة ، ليلي خوري وندين سليمان ، وتم إنتخاب المربي عفيف شليوط رئيساً للجنة ومندوباً لها في نقابة المعلمين .
كما عقدت الهيئة التدريسية أياماً تحضيرية إستعداداً لإفتتاح السنة الدراسية تم خلالها التخطيط لمشاريع تربوية وثقافية على مدار السنة الدراسية بأكملها ، حيث سيتم هذا العام تخريج الفوج الأول لصفوف الثامن في المدرسة . وفي هذه الأيام التحضيرية عرضت مديرة المدرسة أميرة ناصر رؤيتها وسيرورة عمل المدرسة للمعلمين والمعلمات القدامى والجدد.
 

مقالات متعلقة