الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 22:02

السنة الدراسية بدأت ومدرسة الشاغور الثانوية بمجد الكروم بدون مدير بسبب المماطلة!!

محاسن ناصر مراسل
نُشر: 01/09/10 19:55,  حُتلن: 21:02

السنة الدراسية الجديدة افتتحت اليوم بدون مدير للمدرسة لعدم تقديم المجلس المحلي  طلبا لحاجته بوظيفة المدير

بسبب تقاعس بترتيب الأوراق وتقديم المستندات والمماطلة ... بدأت السنة الدراسية الجديدة ومدرسة الشاغور الثانوية في مجد الكروم بدون مدير لها !!!

فبعد خروج مدير المدرسة سهيل خطيب إلى التقاعد بعد أن قدم استقالته بتاريخ 3/5 كان من المفروض تعيين مدير جديد للمدرسة بعد تقديم مناقصة بذلك . وبالفعل تقدم إلى المناقصة أربعة مربين بقي منهم اثنان بقرار من لجنة المراقبة وكان من المفروض إجراء المناقصة في الأسبوع الماضي بالرغم من مرور وقت طويل على خروج المدير السابق سهيل خطيب للتقاعد.

ثالث مدراء مدرسة الشاغور
لكن وفي تعيين كل وظيفة جديدة يتطلب على المجلس المحلي تقديم طلب لحاجته بوظيفة مدير، وهذا ما لم يفعله المجلس المحلي في مجد الكروم لتؤجل المناقصة. ولتفتتح السنة الدراسية الجديدة اليوم بدون مدير للمدرسة. وقد علمنا من مصادر مقربة إدارة المدرسة ان المناقصة ستتم يوم غد الخميس لتعلن من سيخلف المربي سهيل خطيب ليكون ثالث مدراء مدرسة الشاغور منذ افتتاحها . نذكر انه بقي مرشحان فقط لإدارة المدرسة وهما المربيان مرسي شاهين ونايف فرحات وكلاهما تخرجا من أبواب هذه المدرسة ليكون الفائز بالمناقصة مديرها بعد ان تعلم وتخرج منها لأول مرة في تاريخها.

مقالات متعلقة