الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 16:01

انتظام الدراسة اليوم في مدارس زيمر الابتدائية والإعدادية والثانوية

كل العرب
نُشر: 01/09/10 19:00,  حُتلن: 20:02

المدرسة الجديدة زودت بالأثاث الجديد بانتظار تزويد المدارس الأخرى بالتجهيزات والأثاث خلال الأسبوع القادم

رئيس المجلس أعرب عن تقديره البالغ للمقاولين فواز عثامنة وعبد القادر جلال وتد اللذيّن برّا بالوعد وتمكنا خلال أربعة شهور من انجاز هذا الصرح التعليمي الكبير

انتظمت اليوم الدراسة في مدارس زيمر الابتدائية والإعدادية والثانوية. وشهدت المدرسة الابتدائية الجديدة "النبراس" نشاطاً ملحوظًا حيث تم استيعاب الطلاب الجدد الذين تم نقلهم من المدرسة الابتدائية القديمة. وأعرب عشرات الآباء والأمهات عن إعجابهم نظراً للسرعة التي تم فيها إنشاء المدرسة وتفعيلها مع الطلاب والمعلمين الذين تم نقلهم من المدرسة القديمة.

واشرف على عملية تقسيم الطلاب وتوزيعهم على الصفوف مدير المدرسة الجديد خالد سورة بالتنسيق مع مدير قسم المعارف مؤيد زيدان في حين سبق لمفتش المدرسة سبع صرصور لتقسيم المعلمين والمعلمات. وقام رئيس المجلس المحلي سمير درويش يرافقه سكرتير المجلس عبد الحميد خليل ورئيس لجنة الآباء نهاد عمر ومدير قسم تحسين وجه البلدة الحاج عايد غانم بجولة في المدارس للاطلاع عن كثب على سير الدراسة وانتظامها. وأعرب رئيس المجلس عن تقديره البالغ للمقاولين فواز عثامنة وعبد القادر جلال وتد اللذيّن برّا بالوعد وتمكنا خلال أربعة شهور من انجاز هذا الصرح التعليمي الكبير، كما تقدم بالشكر للحاج عايد غانم الذي سهر الليالي مع المقاولين والعمال لانجاز العمل.

أعمال ترميم بالمدرسة القديمة
رئيس المجلس كذلك المدرسة الابتدائية القديمة التي نفذت فيها أعمال ترميم بقيمة حوالي ثمانمائة ألف شيكل حيث هنأ مديرة المدرسة هالة دقة والمعلمات والمعلمين والطلاب بالسنة الدراسية الجديدة، كما زار المدرسة الإعدادية ومدرسة يمه الثانوية الزراعية، واستمع من المديرين إياد زيدان ووليد زيدان إلى شرح عن سير التعليم في اليوم الأول من الدراسة.  يذكر أن المدرسة الجديدة زودت بالأثاث الجديد بانتظار تزويد المدارس الأخرى بالتجهيزات والأثاث خلال الأسبوع القادم. 

مقالات متعلقة