الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 19 / مايو 01:01

خازم: أهنيء أهالي شفاعمرو بافتتاح السنة الدراسية مع تمنياتي بعام مكلل بالانجازات

سعيد عثمان- مراسل
نُشر: 01/09/10 15:33,  حُتلن: 15:36

إدارة بلدية شفاعمرو تقوم بزيارة تفقدية إلى كافة المدارس في المدينة في افتتاح السنة الدراسية الجديدة

قام رئيس بلدية شفاعمرو، ناهض خازم، القائم بأعماله جريس حنا، نوابه كمال شاهين وجميل سواعد، وعضوا المجلس البلدي فرج خنيفس وأجود زين برفقة قائد محطة شرطة شفاعمرو شاؤول تسيمح والضابط مصطفى خطيب، بتفقد مدارس شفاعمرو في اليوم الأول للسنة الدراسية الجديدة للوقوف عن كثب على جاهزية المدارس لاستقبال السنة الدراسية الجديدة.



وصرح الرئيس خازم أن الدراسة انتظمت في كافة مدارس شفاعمرو، وهي جاهزة لاستقبال العام الدراسي الجديد بيُسر وبدون عوائق، وهذا ثمرة جهود كبيرة قمت بها برفقة زملائي في البلدية على كافة الأصعدة حيث تمكنا في وقت قياسي من التوصل لافتتاح مدرستين ابتدائيتين جديدتين، الأولى في حي البصلية مع بناء جديد وخاص بالمدرسة، وفي حي الجنود المسرحين (حي الأشرفية).

الألواح الذكية
وأضاف خازم أن البلدية استثماره الميزانيات لإعداد المختبرات العلمية في المدارس وتجهيزها بالحواسيب والألواح الذكية، بشكل يضاهي أفخر المدارس اليهودية في منطقة تل أبيب. وتابع خازم حديثه بمناسبة افتتاح السنة الدراسية، قائلا:" بكل فخر واعتزاز أبشر الأهالي في شفاعمرو بأن البلدية قامت بتجهيز المدارس وإعدادها لافتتاح السنة الدراسية في ظروف تربوية وتعليمية ومادية مريحة وتامة دون أي نقص يذكر، كما وأهنئ طلاب المدارس والمعلمين بشكل خاص بمناسبة افتتاح السنة الدراسية، آملا للجميع عاما موفقا ومكللا بالانجازات.
وشارك في جانب من الجولة النائب محمد بركة، رئيس اللجنة البرلمانية لمكافحة السموم، فهنأ بافتتاح السنة الجديدة آملا تحقيق الانجازات العلمية والتربوية.

الأمان على الطرق
وقام النائب حمد عمار مفتش المعارف في المدينة ، ورئيس لجنة الأمان على الطرق في الكنيست برفقة مدير اللواء الشمالي في سلطة الأمان على الطرق، رضوان منصور بجولة في المدينة، صرح في أعقابها أن هنالك بعض الأماكن الخطرة وهي بحاجة إلى حلول عاجلة. من ناحيته أثنى مفتش المدارس د. حمد طربيه، على جهود رئيس البلدية التي توّجَت بافتتاح سنة دراسية ميسرة وهادئة وبدون عراقيل، متمنيا لأهالي شفاعمرو سنة دراسية موفقة ومثمرة


 

مقالات متعلقة