الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 00:01

وادي عارة تستقبل العام الدراسي بدون تشويشات وبهجة الأطفال تفوق كل التوقعات

إبراهيم أبو عطا-
نُشر: 01/09/10 09:12,  حُتلن: 13:15

لم تسجل أية تشويش في انتظام الدراسة

الأطفال عبروا عن فرحتهم وسعادتهم لبدء مشوار التربية والتعليم في حياتهم

الشيخ خالد حمدان رئيس بلدية أم الفحم:  بذلنا كل الجهود واستثمرنا الملايين لرسم الابتسامة على شفاه أطفالنا

نهاد مصاروة مربية صف بستان المحبة في كفرقرع عبرت سعادتها لافتتاح العام الدراسي مشيرة بأن فرحة الأطفال وأهاليهم فاقت كل التوقعات

أفاد مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب أن جهاز التربية والتعليم باشر عمله كالمعتاد صباح اليوم الأربعاء في بلدات وادي عارة: أم الفحم وعارة وعرعرة وبرطعة ومعاوية وأم القطف وعين السهلة وكفرقرع وغيرها. هذا، ويؤكد مراسلنا أنه لم تسجل أية تشويش في انتظام الدراسة.
ولوحظت الإبتسامات والفرحة الكبيرة لدى الطلاب لا سيما الأطفال منهم الذين عبروا عن فرحتهم وسعادتهم لبدء مشوار التربية والتعليم في حياتهم.

وفي حديث مع الشيخ خالد حمدان رئيس بلدية أم الفحم أعرب عن سعادته وفرحته لافتتاح العام الدرسي مشيرا الى أن فرحة الأطفال والطلاب هي من فرحة الأهالي والمسؤولين في مختلف السلطات المحلية في المنطقة. وقال: بذلنا كل الجهود واستثمرنا الملايين لرسم الابتسامة على شفاه أطفالنا.

الفرحة فاقت التوقعات
من جانبها أكدت نهاد مصاروة مربية صف بستان المحبة في كفرقرع عن سعادتها لافتتاح العام الدراسي مشيرة بأن فرحة الأطفال وأهاليهم فاقت كل التوقعات. الأطفال حضروا الى صفوف البساتين مسرورين وعليه نسر معهم بهذه الأجواء التدريسية البهيجة وكلنا أمل أن ننجح في تطوير مسيرة التربية والتعليم.

مقالات متعلقة