الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 14:02

أيلان جبرائيلي وكبار الموظفين في مجلس كفركنا في جولة لكافة المدارس في البلدة

أنور أمارة- مراسل
نُشر: 01/09/10 12:40,  حُتلن: 18:01

أيلان جبرائيلي رئيس اللجنة المعينة في كفركنا:

ظاهرة العنف المتفشية في مجتمعنا باتت تقلق بال الجميع وعليه الجميع مطالبون بالعمل سوية لردع هذا الخطر

تم تطوير المدارس بما يتلاءم وتطورات العصر سعيا منا للوصول بطلابنا الى اعلى المستويات وتجهيزهم في عالم العلم والتعليم

افتتح اليوم في بلدة كفركنا العام الدارسي الجديد للعام 2010/2011 حيث توجه الالاف من الطلاب منذ الصباح الباكر الى جميع مدارس البلدة الابتدائية والإعدادية والثانوية . وللسنة الثالثة على التوالي قام رئيس اللجنة المعينة في كفركنا أيلان جبرائيلي مع كبار الموظفين في المجلس المحلي وبمرافقة مفتش المعارف هاني كريدين صباح اليوم الأربعاء بزيارة إلى جميع المدارس الحكومية والخاصة في البلدة.



خلال الزيارة هنأ أيلان جبرائيلي مدراء المدارس وطاقم الهيئة التدريسية بافتتاح العام الدراسي وبشهر رمضان الكريم، وقدم مبلغ 3000 شيكل لكل مدرسة كتبرع. وتحدث أيلان جبرائيلي عن اهتمام المجلس المحلي في التربية ومدى اهتمامه في رفع مستوى التحصيل العلمي في البلدة منوها الى أن العلم هو مهم جدا لبناء المجتمع.

وأضاف:" تم تطوير المدارس بما يتلاءم وتطورات العصر سعيا منا للوصول بطلابنا الى اعلى المستويات وتجهيزهم في عالم العلم والتعليم من أوسع الأبواب ونحن نعلم علم اليقين أن أبناءنا هم عماد المستقبل وهم بناة المجتمع وعلينا أن نوظف كل طاقاتنا من اجل تهيئة الظروف المناسبة من اجل راحتهم كي يتفرغوا للعلم وليس سواه وعليه منذ أن خرج طلابنا إلى العطلة الصيفية بدأنا بمشروع تجهيز وإعداد المدرسة من اجل استقبال العام الدراسي على أحسن وجه وما زلنا نعمل على مدار الساعة بهدف توفير جميع المستلزمات ونأمل أن نكون قد وفقنا في توفير مناخ دراسي يليق بطلابنا ".

دفع عجلة العلم والتعليم
وتم التأكيد على انه يجب التعاون جميعا من اجل دفع عجلة العلم والتعليم إلى الإمام فبدون تضافر الجهود لا يمكننا الرقي بأبنائنا وحمايتهم من الخطر المحيط بهم، فظاهرة العنف المتفشية في مجتمعنا باتت تقلق بال الجميع وعليه الجميع مطالبون بالعمل سوية لردع هذا الخطر من خلال حث الطلاب وأهلهم على التحلي بروح التسامح والمحبة فالمجتمع يرقى بالعلم ويتطور بأبنائه الصالحين.

مقالات متعلقة