الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 04:01

معاوية: احتفال بمناسبة افتتاح السنة الدراسية والمدرسة الثانوية بأجواء مميزة

إبراهيم أبو عطا-
نُشر: 01/09/10 11:47,  حُتلن: 17:32

 المدرسة فتحت أبوابها صباح اليوم امام الطلاب بأجواء احتفالية

احتفلت قرية معاية صباح اليوم بافتتاح اول مدرسة ثانوية في القرية وذلك في اجواء احتفالية تعليمية وتربوية وقد شارك في الاحتفالات طلاب المدرسة واعضاء الهيئة التدريسية والاهالي ورئيس المجلس المحلي بسمة عارة زيدان بدران يرافقه مجموعة من المسئولين في المجلس المحلي اضافة الى عدد من الشخصيات التعليمية والتربوية والجماهيرية من معاوية والقرى المجاورة.

هذا وقد اعرب الطلاب عن سعادتهم بافتتاح المدرسة والتي ستكون العنصر الاساسي في نجاحهم في مسيرة تعليمهم الثانوي. وأكد المربي الاستاذ علي اغبارية مدير المدرسة الثانوية الشاملة في قرية معاوية التي افتتحت اليوم كأول مدرسة ثانوية في قرية معاوية انه يشعر بالفرح والسرور بمناسبة افتتاح السنة الدراسية وافتتاح المدرسة كما وشكر الطاقم التدريسي وإدارة المدرسة على التعاون خلال الفترة السابقة.
يشار الى ان المدرسة فتحت أبوابها صباح اليوم امام الطلاب بأجواء احتفالية وتم توزيع الطلاب على الصفوف بصورة منظمة وبنجاح كبير.

هذا ولقد تحدث مدير المدرسة الأستاذ على اغبارية امام الطلاب متمني لهم دوام النجاح وتحقيق الانجازات التعليمية والتربيوة كما وهنأهم بمناسبة الشهر الفضيل وحلول عيد الفطر السعيد ,وأشاد اغبارية بدور اهالي القرية حيث وصل عدد الطلاب الى 700 طالب وطالبة من القرية والقرى المجاورة .


من جانبه قدم زيدان بدران رئيس مجلس محلي بسمة عارة تهانيه ومباركته لجميع الطلاب بمناسبة افتتاح المدرسة والسنة الدراسية الجديدة متنيا لهم دوام النجاح والتوفيق في السنة الدراسية الجديدة , كما واكد ان المجلس المحلي قد وضع في سلم اولوياته قضايا الالتربية والتعليم هادفا بناء مجتمع صالح وسليم منيا على قيم التربية والثقافة والمعاييس السلوكية السليمة , كما واكد ان المجلس المحلي قد قام بتجهيز جميع المدارس في قرى بسمة عارة والتي استقبل جميعها السنة الدراسية بحلة جديدة وباجواء مميزة وخاصة. 
 

مقالات متعلقة