الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 02:02

خسارة منتخب الصحفيين العرب لمنتخب مدراء المراكز الجماهيرية 9-8

كل العرب
نُشر: 31/08/10 10:49,  حُتلن: 13:14

خلال المباراة اصيب نجم الصحافيين الياس خوري الذي وحسب المعلومات المتوفرة لدنيا أنهى الموسم

 حكم المباراة  احتسب هدفا للمدراء من وضع تسلل واضح لتنتهي المباراة بفوز مدراء المراكز الجماهيرية غصت القاعة الرياضية في كفر مندا بالعشرات ممن جاءوا لمشاهدة مهرجان رمضان لعام 2010 والذي تنظمه للسنة الرابعة على التوالي مراكز الجماهيرية ومدرائها بالتعاون مع وزارة الرياضة والثقافة والعلوم .
وكما في كل رمضان جرت المباراة المركزية بين منتخب الصحافيين العرب ومنتخب مدراء المراكز الجماهيرية . المباراة كانت حماسية ومتقلبة بها تقدم الصحافيون بهدف ليعادل مدراء المراكز بهدف من قبلهم ليعود منتخب الصحافيين للتفوق مرة أخر ومرة أخرى ينجح المدراء بمعادلة النتيجة ليستمر هذا الحال حتى نهاية الشوط الأول الذي انتهى بالنتيجة غير طبيعية 5-5.

في الشوط الثاني ألغى حكم المباراة هدفا قانونيا للصحافيين. وبالرغم من ذلك إلا ان منتخب الصحافيين بقيادة الصحفي محاسن ناصر وزهير بهلول وعماد حبيب الله حافظوا على نتيجة التعادل 8-8 حتى الرمق الأخير من عمر المباراة لا بل بعد ذلك. وفي الوقت بدل الضائع احتسب حكم المباراة هدفا للمدراء من وضع تسلل لتنتهي المباراة بفوز مدراء المراكز الجماهيرية. وأصيب خلال المباراة نجم الصحافيين الياس خوري الذي وحسب المعلومات المتوفرة لدنيا أنهى الموسم بسبب الإصابة المشابهة لإصابة نجم هبوعيل تل أبيب مهران لالا. نذكر فقط ان لمنتخب الصحافيين سجل كل من محاسن ناصر ثلاثة أهداف ومحمد أمارة هدفين وعماد حبيب الله هدف وزهير بهلول هدف وزهير خوري هدف وبرز من صفوفهم كل من محاسن ناصر وعماد حبيب الله . بالمقابل امتاز في صفوف مدراء المراكز الجماهيرية خالد نجيدات.

مقالات متعلقة