الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 06:02

الصانع يزور النائب المقدسي المبعد محمد ابو طير في سجن بئر السبع

كل العرب
نُشر: 30/08/10 14:23,  حُتلن: 14:25

النائب طلب الصانع نقل للنائب محمد ابو طير تحيات جماهيرنا العربية في الداخل الفلسطيني وتضامنهم معه حتى يتم الافراج عنه باذن الله تعالى, كما ونقل النائب ابو طير تحياته للاخوة النواب المقدسين المعتصمين في مقر الصليب الاحمر ولكل الفلسطينيين

قام النائب طلب الصانع رئيس الحزب الديمقراطي العربي بزيارة النائب المقدسي المبعد محمد ابو طير في سجن ايشل في بئر السبع حيث استغرقت الزيارة ما يقارب الساعه والنصف.
واكد النائب طلب الصانع بان النائب ابو طير يتمتع بصحة جيدة وشامخ القامة ورغم وجوده في السجن فانه مطلع جيدا على الاحداث والتطورات السياسية.



ونقل النائب طلب الصانع للنائب محمد ابو طير تحيات جماهيرنا العربية في الداخل الفلسطيني وتضامنهم معه حتى يتم الافراج عنه باذن الله تعالى, كما ونقل النائب ابو طير تحياته للاخوة النواب المقدسين المعتصمين في مقر الصليب الاحمر ولكل الفلسطينيين.
وبحث النائب الصانع والنائب ابو طير عدة قضايا وخاصة قضية الابعاد ومحاولة اسرائيل تفريغ القدس من اهلها الاصليين وتهويدها والاستيلاء على المسجد الاقصى, وكذلك قضية مفاوضات السلام المباشرة بين الفلسطينيين والإسرائيليين.
وقال النائب ابو طير بانه يفضل الاعتقال والسجن على ان يبعد ويترك القدس, كما واكد ابو طير بانه رفض التعهد بعدم العودة الى القدس ولذلك سحبت الداخلية الإسرائيلية منه الاقامة واعتقلته لان رفض الابعاد, واضاف ابو طير بان ولائه وولاء الفلسطينيين هو للحرية والاستقلال وللوطن وليس للاحتلال والمحتل, واكد النائب ابو طير بان هناك حاجة لحراك دولي فنحن النواب منتخبين وابعادنا هو نفي للديمقراطية التي طالب بها كل العالم ويتغنى بها فإسرائيل تريد نزع الشرعية وابعاد نواب عن قدسهم رغم انتخابهم بصورة ديمقراطية وشرعية.
وطالب النائب ابو طير العالم الحر والديمقراطي ان يتحرك احتراماً للديمقراطية من اجل الغاء هذا القرار العنصري الذي يحلل القدس للمستوطنين ويحرمها على المواطنين الفلسطينيين الأصليين والتي هي مسقط رأسهم وفيها قبور الآباء والأجداد.
كما ويرى ابو طير ضرورة ان يكون موقف عربي فلسطيني من اجل الغاء هذا القرار الجائر المستهدف ليس ابو طير كشخص بل المستهدف هي القدس وبعدها العربي والديني.
وحمل النائب ابو طير النائب الصانع نقل تحياته من داخل المعتقل ومن وراء القضبان لكل الشرفاء وللنواب المهددين بالإبعاد والمتضامنين معهم وللجماهير العربية في الداخل الفلسطيني واهالي النقب الصامدون الذين يتعرضون لهجمة سلطوية مسعورة. 

 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
4.00
EUR
4.68
GBP
235908.14
BTC
0.51
CNY