الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 08:02

نيو كاسل يونايتد الإنجليزي يُعلن عن إستعارته للاعب مارسيليا حاتم بن عرفة

كل العرب
نُشر: 29/08/10 17:58,  حُتلن: 08:58

 المدرب كريس هوتون: كنا نتابع حاتم لفترة طويلة ومن المهم أنه ليس مُجرد لاعب شاب إنه يحظى بسمعة كبيرة في اللعبة

عرفة 23 عاماً اكمل خطوة انتقاله لقلعة السان جيمس بارك بعد فترة طويلة من التكهنات والتقارير الصحفية التي ربطت اللاعب بالعديد من الأندية الإنجليزية والإسبانية

أعلن نادي نيو كاسل يونايتد الإنجليزي عن إبرامه إتفاقاً مع لاعب وسط مارسيليا الفرنسي "حاتم بن عرفة" ينضم بموجبه على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد مع إمكانية الشراء النهائي نهاية الموسم الحالي مبلغ لا يقل عن خمسة ملايين جنيه إسترليني.

الميلان يتوصل لاتفاق مع ليون على استعارة حاتم بن عرفة ليَخلُف رونالدينهو

وأكمل بن عرفة /23 عاماً/ خطوة انتقاله لقلعة السان جيمس بارك بعد فترة طويلة من التكهنات والتقارير الصحفية التي ربطت اللاعب بالعديد من الأندية الإنجليزية والإسبانية كمانشستر يونايتد وإشبيلية، وسيحصل بن عرفة على رقم 37.

الخيار الأول
الدولي الفرنسي السابق أعرب عن سعادته الكبيرة للتوصل لاتفاق مع نيو كاسل وصرح للموقع الرسمي للماكبايس على الإنتر نت بأن خيار الإلتحاق بصفوف الفريق الأبيض والأسود كانت من أولوياته في الفترة الأخيرة لأنه أكثر الأندية جدية في عروضه، واضاف: "كان نيو كاسل خياري الأول دائماً وانا مسرور لوجودي هنا، وفي الحقيقة كنت مُهتم بأن تتم الصفقة جداً لأنني اُفضل الأندية الجماهيرية والآن أريد عرض مهاراتي أمام أنصار الفريق". واختتم: "يوجد العديد من أصدقائي في فرنسا يحبون نيو كاسل، وأنا اُحب هذا الملعب فلديه أجواء فريدة من نوعها وأشعر أنني محظوظ جداً بأن أحظى بفرصة اللعب لهذا لنيو كاسل".

إضافة عظيمة
وقال المدرب كريس هوتون: "من جانبنا كنا نتابع حاتم لفترة طويلة ومن المهم أنه ليس مُجرد لاعب شاب إنه يحظى بسمعة كبيرة في اللعبة ونعتقد أنه سيضيف للفريق الكثير ونحن واثقون من أن طريقة لعبه ستتناسب بشكل كبير مع الفريق وأنا واثق من أنه سيكون إضافة عظيمة لنا".

الميلان يتوصل لاتفاق مع ليون على استعارة حاتم بن عرفة ليَخلُف رونالدينهو

الميلان يتوصل لاتفاق مع ليون على استعارة حاتم بن عرفة ليَخلُف رونالدينهو

مقالات متعلقة

Got يونايتد