الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 01 / مايو 11:02

ابراهيموفيتش ينتقل رسميا لميلان مقابل 24 مليون يورو: أكبر من برشلونة

كل العرب
نُشر: 30/08/10 08:54,  حُتلن: 10:15

إبراهيموفيتش: إنها النهايه لأن الفيلسوف غوارديولا لا يريدني. أنا الان لاعب في الميلان، وأريد تحقيق دوري الأبطال معهم

وأخيرًا بعد شدّ وجذب ، إنتقل المهاجم السويدي الدولي زلاتان ابراهيموفيتش إلى ميلان الإيطالي قادمًا من برشلونة الإسباني لمدة أربع سنوات وفقًا لما ذكره موقع ميلان الرسمي على شبكة الإنترنت.


زلاتان ابراهيموفيتش يرفع قميص ميلان

24 مليون يورو
واضطر المدير التنفيذي في ميلان أدريانو غالياني إلى البقاء أربعة أيام في برشلونة من أجل إتمام الصفقة التي قدرت بـ 24 مليون يورو وذلك على هامش مباراة كأس خوان غامبر والتي جمعت بين برشلونة وميلان وانتهت بفوز البارسا بركلات الترجيح عقب إنتهاء الوقت الأصلي بهدف لمثله.

صفوف البارسا
وكان زلاتان ابراهيموفيتش إنتقل إلى صفوف البارسا من جار ميلان ، إنتر ميلان الموسم الماضي مقابل 45 مليون يورو إضافة لهداف برشلونة الكاميروني صامويل إيتو في الصفقة الأغلي في تاريخ النادي الكاتالوني.

أقوي وأكبر الأندية
وفي اول تصريح بعد إعلان إنتقاله بشكلٍ رسمي إلي الميلان ، قال إبراهيموفيتش:"إنها النهايه لأن الفيلسوف غوارديولا لا يريدني . أنا الان لاعب في الميلان، وأريد تحقيق دوري الأبطال معهم ، لقد إنتقلت إلي أحد أقوي وأكبر الأندية في العالم ، بل حتى أكبر من برشلونة" في إشارة واضحة لحجم الخلافات بين اللاعب ومدربه السابق.
وكانت الامور قد وصلت إلى طريق مسدود بين إيبرا ومدربه بيب غوارديولا على خلفية تصريحات متكررة لرايولا وكيل أعمال إيبرا هاجم فيها غوارديولا بسبب عدم إشراكه لموكله في المباريات.


وداعا لقميص برشلونة

مقالات متعلقة

Got