الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 20 / مايو 20:02

إمرأة الدلو سيدة جذابة تحمل داخلها كل معاني الإخلاص والثقة..فلن تثيرها الشكوك حولك

كل العرب
نُشر: 29/08/10 15:10,  حُتلن: 09:04

المرأة الدلو لن تسألك عن رائحة العطور النسائية التي تفوح منك لأنك في المقابل ستصارحها عن كل جديد في حياتك

الدلو لا تهتم بالنقود لكنها لا تحب الأقراض أو الأقتراض بل أكثر من ذلك أنها تخاف من الأقتراض خوفها من النار ذاتها

شخصية متناقضة في الحب والحياة معا تعشق الحرية ولن تفلح في إثـنائها عما إحترفت القيام به، لكنك إذا منحتها قدراً من الحرية سيزداد إيمانها بك وستمنحك حياتها كلها.


صورة توضيحية

لا تـنجذب إلى المال فهي تـتمنى فيك أن تكون إنساناً متميزاً بعقلك وشخصيتك على أن تكون أغنى أغنياء العالم. فهي إمرأة مثالية لكل من يمتهن عملاً فكرياً أو علمياً أو سياسياً فهي حادة الذكاء وتمتلك القدرة على إبراز شخصيتها والتأقلم مع كل المجتمعات بدءً من المجتمعات الفقيرة وإنتهاءً بالمجتمعات الأرستقراطية وبخاصة المثـقفه منها.

ثقة عمياء
ستـثـق فيك إلى أبعد الحدود ولن تعاني معها من الشك والأرتياب في سلوكها ولن تبحث في جيوب سترتك عن أثار منديل سيدة كما أنها لن تسألك عن رائحة العطور النسائية التي تفوح منك لأنك في المقابل ستصارحها عن كل جديد في حياتك حتى لو أظهرت لها عدم إخلاصك فلن تصدقك وكل ما ستفعله هي محاولة الأنفصال عنك لفترة من الوقت لترتيب أوراقها وإعادة حساباتها فهي لم تختارك في بداية حياتها إلا عن أقتناع كامل بك.

المرأة الدلو تعرف طلباتك !
لا تهتم بالنقود لكنها لا تحب الأقراض أو الأقتراض بل أكثر من ذلك أنها تخاف من الأقتراض خوفها من النار ذاتها وتستطيع بسهوله تدبير كل أمور حياتها بما يتيسر عندها من أموال. سيدة جذابة، ثيابها أنيقه أناقة غير مألوفة ما بين آخر صيحات الموضة.. وحتى ثياب جارتها، تعرف جيدا ما يليق عليها حتى ولو كان من الأشياء القديمة فهي بحق تعرف تـنفيذ طلباتك بدقة فلديها نظرة خاصة إلى العالم فلا تحاول تغيـير قناعاتها وتبديل سلوكياتها ولا تكن غيوراً ولا ناقداً أو بخيلاً فتغضبها حينها وتفقد كنزاً غالياً سيوصلك إلى مستقبل مشرق. 

مقالات متعلقة