الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 04:01

إفطار لفرق شبيبة اخاء عكا بمشاركة ادهم نائب البلدية وأجواء رائعة

من أمين بشير
نُشر: 29/08/10 13:19,  حُتلن: 17:12

 عبدالله هنداوي:
نتوجه لرجال الاعمال في مدينة عكا وخارجها بتقديم الدعم لهؤلاء الشباب والاطفال من اجل ان نستطيع رفع هذا المشروع الطيب والاستمرار به وتحقيق الغاية التربوية والاجتماعية التي أسس من اجلها، ونهيب بهم لمد يد العون لنا وتقديم المساعدة المادية التي تعيننا على النهوض بهذا المشروع ورعايته

قامت ادارة فرق شبيبة اخاء عكا بدعوة اللاعبين الى افطار رمضاني في مطعم عيسى طنطوري في عكا القديمة، وقد حضر الافطار نائب رئيس بلدية عكا المحامي ادهم جمل، والقسيس هاني صايغ، واعضاء ادارة الفريق، عبدالله هنداوي، محمد مرعي وفخري ارناؤوط، وبحضور قيصر حداد المدرب المهني والمشرف على فرق الشبيبة ومدرسة اخاء عكا لكرة القدم، والمدرب العكي فريد سخنيني.

الشبيبة للرياضة بيتا دافئا 
 وبعد الافطار تحدث المدرب العكي قيصر حداد حيث شكر عيسى طنطوري (ابو يوسف) صاحب المطعم على تبرعه لاستضافة لاعبي فرق شبيبة اخاء عكا، وتمنى له دوام الصحة والعافية للاستمرار في دعمه للمشاريع الخيرية وخاصة مثل تلك المشاريع التي تحتضن العشرات من الأشبال في مدينة عكا. عبدالله هنداوي عضو ادارة فريق اخاء عكا قال: لقد حرصنا على تأسيس قسم الشبيبة للرياضة، ومن خلاله نستطيع ان نشكل اطارا يعنى بهم تربويا واجتماعيا فينمي لديهم مواهبهم الرياضية من جهة، ومن جهة اخرى يكون لهم بيتا دافئا يحضنهم بدل التسكع بالشوارع والجلوس على المقاهي والطرقات. ولصعوبة الوضع الاجتماعي في بلدنا عكا، حرصنا في ادارة اخاء عكا ان يكون هذا الاطار حافظا لاطفالنا وشبابنا ويبعدهم عن آفات وفتن العصر القاتلة والتي للأسف الشديد كثيرة.


لتحقيق الغاية التربوية
 واضاف هنداوي: نتوجه لرجال الاعمال في مدينة عكا وخارجها بتقديم الدعم لهؤلاء الشباب والاطفال من اجل ان نستطيع رفع هذا المشروع الطيب والاستمرار به وتحقيق الغاية التربوية والاجتماعية التي أسس من اجلها، ونهيب بهم لمد يد العون لنا وتقديم المساعدة المادية التي تعيننا على النهوض بهذا المشروع ورعايته.
ومن الجدير ذكره ان فريق "اخاء عكا"، الصاعد الجديد الى الدرجة الاولى قام مؤخرا بتأسيس قسم للشبيبة والجيل الصاعد، ليكون اطارا تربويا واجتماعيا لشريحة من الشبيبة في مدينة عكا، حيث يضم هذا القسم اكثر من 120 لاعبا تتراوح أجيالهم بين 7-16 سنة، مقسمين لفرق تلعب في الدوري الاسرائيلي وقسم تابع لمدرسة اخاء عكا لكرة القدم.

مقالات متعلقة