الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 23:01

عمال مجلس مجد الكروم يتلقون الطرود الغذائية بغياب مدخولهم الشهري

محاسن ناصر مراسل
نُشر: 28/08/10 18:27,  حُتلن: 23:32

للسنة الرابعة على التوالي جمعية المنار توزيع طرود غذائية على العائلات المستورة بمجد الكروم

كما عودتنا جمعية المنار لتنمية وتطوير قيم اجتماعية وتربوية في المجتمع على مدى السنين السابقة ان تطل علينا بمشاريع حيوية لتثبت أنها تداري بهموم الناس الحياتية اليومية، والسنة وبسبب الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي تمر على السكان وتأكيدا على الدور التنموي للجمعية ومن منطلق المسؤولية اتجاه أهالي القرية فقد قامت الجمعية بتوزيع طرود غذائية على العائلات المستورة في القرية وذلك بمساعدة أهل الخير وبتمويل أيضا من الجمعية .
 

وفي حديث مع رئيس الجمعية محيي الدين خلايلة : الجمعية أخذت على عاتقها خدمة هذا البلد للوصول إلى الهدف الأسمى وهو بناء الإنسان بناءً سليماً للنهوض بالمجتمع .
فقد قامت الجمعية بالعديد من المشاريع الثقافية والتربوية والفنية ، وأخيرا هذا المشروع الذي يحمل في طياته روح التطوع والتكافل الاجتماعي والإنساني من اجل التخفيف قدر الإمكان على الناس وللتأكيد ان الجعية ملتصقة بآمال الناس وتطلعاتها وأيضا بآلامها وهموها والأعباء الحياتية اليومية .

توزيع طرود على موظفي المجلس
ومن الملفت للنظر ان المشروع هذه السنة شمل قطاع العمال والموظفين في المجلس المحلي وذلك بناءً على المبادرة التي قام بها عضو المجلس المحلي الجبهوي حمود حمود الذي قام بإرسال رسالة للجمعية أكد فيها على الدور الكبير والحيوي التي تقوم به الجمعية وقام بشرح الأوضاع الاقتصادية السيئة التي حلت على العمال والموظفين في شهر رمضان المبارك بسبب عدم تلقيهم الأجور. وبالفعل تم توزيع الطرود الغذائية على عمال المجلس المحلي وسيتم خلال الأيام القريبة توزيع طرود أخرى على موظفي المجلس أيضا .
وفي حديث مع عضو المجلس الجبهوي السيد حمود حمود فقد قال :- لا يخفى عليكم الوضع الاقتصادي الصعب الذي يمر به عمال وعاملات المجلس المحلي فمنذ ثمانية اشهر لم يتلقوا رواتبهم وهم يمرون بأوضاع اقتصادية واجتماعية صعبة ولا يستطيعون توفير الحاجيات الأساسية لأسرهم ومن منطلق المسئولية قررت اخذ زمام المبادرة ومحاولة لشمل جمهور العاملين وعائلاتهم ضمن المشروع فالطرود الغذائية ستكون محاولة متواضعة لسد جزء قليل من حاجيات أسرهم .

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.03
EUR
4.73
GBP
240457.79
BTC
0.52
CNY