الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 17:01

بمبادرة من اللاعبين اليهود بإتحاد سخنين..وجبة إفطار جماعية للفريق السخنيني

محاسن ناصر -
نُشر: 27/08/10 09:19,  حُتلن: 13:30

- الكابتن مئير كوهين

أنا افتخر بوجودي بهذا بالفريق السخنيني منذ تسع سنوات

- المدافع طال حين

من الواجب ومن منطلق الاحترام أن ندعو زملائنا في الفريق على وجبة إفطار بمناسبة شهر رمضان ونبارك لهم بحلوله

في خطوة ايجابية جاءت لتنقية الأجواء في فريق اتحاد أبناء سخنين ومن اجل إخراج لاعبي الفريق من دائرة الضغط التي دخلوا إليها بعد خسارتهم في المبارتين الأخيرتين قام لاعبو الفريق اليهود بدعوة زملائهم اللاعبين العرب المسلمين على مائدة إفطار بمناسبة شهر رمضان المبارك في متنزه الأندلس .



إدارة الفريق قامت أيضا بدعوة ممولي الفريق والمقربين منه على مأدبة العشاء وقام رئيس الإدارة حسن أبو صالح بشكرهم على عطائهم ودعمهم ووقوفهم إلى جانب الفريق بشكل مستمر
المدافع طال حين احد المبادرين لهذه الخطوة قال: من الواجب ومن الاحترام أن ندعو زملائنا في الفريق على وجبة إفطار بمناسبة شهر رمضان فنحن نعيش معا ونرى بعضنا البعض يوميا وهذه مناسبة سعيدة لنبارك لهم بحلول شهر رمضان والأعياد، أنني اعد جمهور الفريق بأننا سنخرج إلى طريق جديدة بعد كل التقلبات التي حصلت ومرت علينا وهذه أولى الخطوات التي سنقوم بها.
حارس المرمى الكابتن مئير كوهين تحدث باسم لاعبي الفريق الذين دعوا الجميع على مائدة الإفطار: "أنا متواجد بالفريق السخنيني منذ تسع سنوات أنا افتخر بوجودي بهذا الفريق، أن ما يوحدنا بالفريق هو العائلية والأخوية وهذا ما يميزنا عن غيرنا. باسمي وباسم اللاعبين نبارك الجميع من إدارة وجمهور ولاعبين بشهر رمضان وأمل أن يكون فاتحة خير لنا لنحقق النتائج المطلوبة وان شاء الله سوف نحقق الفوز على فريق نتانيا غدا السبت". 
 
 


































مقالات متعلقة