جامعات / مدارسStudents

إيناس خلف تعود من مدرسة صيفية ببريطانيا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

إيناس خلف معلمة لغة الانجليزية تعود هي ومجموعتها من مدرسة صيفية في بريطانيا

البرنامج تخلل عدة فعاليات اجتماعية  تربوية وترفيهية كزيارة متحف أشمولين في مدينة أكسفورد وتعرفوا على أثارات من حضارات عديدة

طلاب من جميع أنحاء العالم اشتركوا في البرنامج مما أعطى الفرصة للطلاب بالتعرف على حضارات أخرى وثقافات متنوعة وممارسة اللغة الانجليزية معظم الوقت


عادت المعلمة إيناس خلف معلمة لغة إنجليزية في النقب ، وطلابها من المخيم الصيفي في بريطانيا.هذا وقد شارك في هذا المخيم مجموعة من الطلاب من عدة أنحاء البلاد بالمشاركة في المدرسة الصيفية في جامعة أكسفورد .

هذا ودرس الطلاب اللغة الانجليزية لمدة أسبوعين على التوالي ،على يد محاضرون محترفون ذو خبرة في هذا المجال. فكانت طرق التدريس ممتعة ومسلية وبعيدة كلياً عن الطرق التقليدية للتدريس، مما حبب الطلاب باللغة الانجليزية أكثر.

التعرف على حضارات أخرى
لقد تم تقسيم الطلاب إلى مستويات مختلفة تلائم مستوى كل طالب وطالب على حدة، عن طريق امتحان تصنيف قام به الطلاب في بداية الدورة. اشترك في البرنامج طلاب من جميع أنحاء العالم، مما أعطى الفرصة للطلاب بالتعرف على حضارات أخرى وثقافات متنوعة وممارسة اللغة الانجليزية معظم الوقت.

فعاليات عديدة
كما وقد تخلل البرنامج عدة فعاليات اجتماعية، تربوية وترفيهية كزيارة متحف أشمولين في مدينة أكسفورد وتعرفوا على أثارات من حضارات عديدة. ولقد ذهب الطلاب أيضا لزيارة قصر وورك، وهناك استمتعوا ب مشاهدة رائعة للتاريخ البريطاني وطريقة عيشهم في الماضي، حيث كان هناك تصوير رائع للتاريخ البريطاني عن طريق مسرحيات، تمثيليات وآثار عديدة.  ولقد قام الطلاب بالذهاب إلى مدينة لندن لمشاهدة ساعة بيج بين ومعالم لندن الشهيرة، London Eye وهناك استمتعوا بمشاهدة راتعة لجميع معالم لندن.

 

كلمات دلالية