الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 23:02

اختتام المرحلة الاولى من دوري الصائمين الاول في بلدة كفركنا

من أنور أمارة
نُشر: 24/08/10 15:32,  حُتلن: 16:26

المباراة الثانية والتي اعتبرت الاجمل في البطولة خصوصا وانها فجرت المفاجأة المدوية والتي من خلالها استطاع فريق المجلس المحلي اقصاء فريق الاخوة الذي كان يعتبر من اقوى المرشحين لنيل اللقب

جرت مساء يوم الاثنين المباريات الختامية لدوري المجموعات ضمن بطولة " دوري الصائمين الاول " حيث ان جميع المباريات اتسمت بالندية والقوة والروح الرياضية حيث ان كل مباراة كانت ستحدد مصير كل فريق ومن سيتأهل الى الدور ربع النهائي .
في المباراة الاولى استطاع فريق النسور من تسجيل هدفين والفوز في المباراة (2-0) على فريق الجالاكسيكو من اهداف عمر ناصر , ويذكر ان فريق الجالاكسيكو دافع ببسالة عن المرمى خاصة المدافع وكابتن الفريق نضال عاقلة . وبهذا الفوز يكون فريق النسور قد ضمن تاهله الى الدور الربع النهائي بحيث يحتل الفريق المرتبة الثانية في مجموعته .
اما المباراة الثانية والتي اعتبرت الاجمل في البطولة خصوصا وانها فجرت المفاجأة المدوية والتي من خلالها استطاع فريق المجلس المحلي اقصاء فريق الاخوة الذي كان يعتبر من اقوى المرشحين لنيل اللقب حيث دك فريق المجلس المحلي شباك الاخوة كفركنا ب 7 اهداف مقابل تلقي هدف واحد ووحيد . هذا ويتأهل المجلس المحلي الى الدور الربع نهائي بعد احتلاله المرتبة الثانية في مجموعته .
بالنسبة للمباراة الثالثة والتي استحقت بجدارة ان تكون مسك الختام لدوري المجموعات والتي جمعت فريقي ليالي الشام والنجوم والتي امتعت واطربت الجمهور الحاضر في الملعب حيث شاهد هذا الكم الكبير من الجمهور 12 هدفا سجلها الفريقين مناصفة (6-6) . هذا ويذكر ان هذه المباراة كانت مجرد تحصيل حاصل للفريقين حيث ان فريق النجوم دخل المباراة وهو متأهل للدور الربع نهائي من المرتبة الاولى في المجموعة اما فريق ليالي الشام فقد كان بلا بصيص امل للتأهل بعد احتلاله المرتبة الاخيرة في المجموعة بدون أي نقطة قبل المباراة .

مقالات متعلقة