الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 10 / مايو 16:01

بشائر خير من عرابة والأهلي بعد مصادقة سلطة مراقبة الميزانيات على العقود

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 24/08/10 14:00,  حُتلن: 17:41

الاخاء يستقبل نجوان غريّب واللد يوم الاثنين المقبل

مراقبة الميزانيات صادقت على عقود لاعبي ومدربي الفريقين

زف مسؤولو فريقي الأخوة عرابة والأهلي أم الفحم بشائر خير الى محبيهما، بعد مصادقة سلطة مراقبة الميزانيات على عقود لاعبي ومدربي الفريقين، حيث سيلعب الاثنان في الدرجة الممتازة لتزول جميع الشكوك حول انزالهما الى الدرجة الأولى.


حمودة أسدي

وقام مسؤولو الفريقين بايداع الضمانات المالية المطلوبة في سلطة مراقبة الميزانيات.وأثمرت الجهود الكبيرة التي بذلتها إدارة فريق الأهلي أم الفحم الصاعد حديثا الى الدرجة الممتازة بتجنيد رجال أعمال لمصلحة الفريق .وقد تم الاتفاق مع رجل الأعمال حمودة أسدي رئيس فريق اتحاد أبناء سخنين في الموسم الفائت لإدارة الفريق وتم تعيينه رئيسا للإدارة بعد أن تعهد بضمانات مالية بقيمة مليون شيكل للفريق الفحماوي. وبهذا تم إزالة العقبة الأخيرة على المصادقة على ميزانية الفريق في سلطة مراقبة الميزانيات والتي هددت مشاركته في الدرجة الممتازة.

مباراة خارجية
ويخوض الفحماويون عصر الجمعة مباراة خارجية أمام فريق عيروني ريشون لتسيون سيتم نقلها ببث حي ومباشر ، ويلعب العرابيون خارج أرضهم أمام فريق هبوعيل رعنانا. ومن المتوقع أن يلعب عرابة والأهلي مباراتيهما المؤجلتين أمام فريقي مكابي هرتسليا وهكواح عميدار رمات غان، على التوالي، يوم الثلاثاء المقبل.

نجوان غريّب
ويستقبل الاخاء عصر يوم الاثنين المقبل مدربه السابق نجوان غريّب وفريقه الحالي هبوعيل شباب اللد، ضمن مباريات الأسبوع الثاني. وافتتح اللداويون الدوري الجديد بالقدم اليسرى بخسارتهم في مباراة بيتية/خارجية أمام فريق هبوعيل كفارسابا بهدف يتيم ، في مباراة أجريت في ملعب ريشون لتسيون بسبب عدم المصادقة على ملعب اللد ، بينما عاد الاخائيون بتعادل مشجع (1 – 1) من لقائهم الخارجي أمام فريق مكابي بئر السبع، وسجل للاخاء المهاجم البرازيلي دوس سانتوس.


من اليمين: نجوان غريب

مقالات متعلقة