الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 01 / مايو 04:01

الوزير برفرمان يزور كفركنا ويطلع على مشاريع المجلس المحلي ويزور كلية غرناطة

من أنور أمارة
نُشر: 24/08/10 13:07,  حُتلن: 07:48

خلال استقبال الوزير تحدث مدير عام المجلس المحلي اسلام امارة الذي استعرض بدوره مبنى المجلس المحلي مؤكدا على المهنية التي تبنى في المجلس وعلى دور الموظفين في قيادة المجلس وعصرنته

 زار يوم الثلاثاء وزير الأقليات البروفسور افيشاي برفرمان قرية كفر كنا وذلك للاطلاع على الأوضاع في القرية وبحث امكانيات المساهمة والمساعدة في دعم وتطوير المشاريع في القرية.
وبدأ برفرمان زيارته للقرية بزيارة المجلس المحلي حيث كان في استقباله رئيس المجلس أيلان جبرئيلي وكبار الموظفين في المجلس.
وقد اطلع رئيس المجلس الوزير على الأوضاع العامة في المجلس طالبا منه الدعم لتجنيد ميزانيات لبناء مشاريع اقتصادية وحيوية في كفر كنا.
وتحدث خلال استقبال الوزير ايضا مدير عام المجلس المحلي اسلام امارة الذي استعرض بدوره مبنى المجلس المحلي مؤكدا على المهنية التي تبنى في المجلس وعلى دور الموظفين في قيادة المجلس وعصرنته.
كما تحدث أيضاً رئيس إدارة مجلس اتحاد المياه والمجاري الجليل الأسفل البروفسور راسم خمايسي الذي طلب من الوزير الاستثمار في التخطيط وتنفيذ المشاريع في القرى والمدن العربية وخاصة في كفر كنا واكد البروفسور خمايسي ان هناك كل الإمكانيات في القرى والمدن العربية وعلى الحكومة عدم الاكتفاء بالتصريحات الإيجابية بل رصد الميزانيات المطلوبة ليتم تطوير القرى العربية وخاصة المناطق الصناعية.



وتحدث ايضا رئيس المجلس أيلان جبرئيلي الذي شكر الوزير على قبول دعوة الزيارة وقال جبرئيلي : "نطلب من الوزير ضم كفر كنا الى المخطط الاقتصادي الحكومي والذي ينفذ من قبل سلطة التطوير الاقتصادي ونشكر الوزير على توجهه الايجابي نحونا ونتوقع ان يتحول التوجه الى تنفيذ مشاريع في اقرب وقت ممكن " .
بعد جلسة العمل توجهه الوزير الى جولة في المنطقة الصناعية ومن ثم زار كلية غرناطة وذلك لتقديم التهاني لإدارتها بمناسبة حصولها على الاعتراف الرسمي من قبل مجلس التعليم العالي في البلاد. حيث كان في استقباله مدير ومؤسس الكلية الدكتور طه إماره الذي شكر بدوره الوزير على زيارته.
وقدم الدكتور اماره نبذة عن الكلية منذ تأسيسها وعن التجربة مع مؤسسات التعليم الاكاديمي في الأردن والتعاون مع الكلية.
خلال الزيارة قال برفرمان : " لقد تفاجأت اليوم بشكل ايجابي مما رايته في كفر كنا و سنعمل على فحص كل امكانيات المساعدة وخاصة دعم المشاريع الاقتصادية ومشاريع التشغيل . ان كون مؤسسة كغرناطة موجودة في كفر كنا فهذا امر يميز كفر كنا بحد ذاته وناهيك على انها كلية مميزة وحاصلة على الاعتراف الرسمي من مجلس التعليم العالي " .

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.73
USD
3.98
EUR
4.66
GBP
224827.07
BTC
0.52
CNY