الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 11:02

بلدية الناصرة تفتتح حملة مدينة القلب الواحد لتوزيع الطرود الغذائية على المستورين

أنور أمارة- مراسل
نُشر: 23/08/10 11:57,  حُتلن: 16:52

الحملة منذ 12 عاما ويتم فيها توزيع الطرود الغذائية على العائلات المستورة خلال أعياد الطائفتين المسيحية والإسلامية، ويتم توزيع أكثر من 2000 طرد غذائي

علي سلام:
سيتم توزيع اكثر 2000طرد غذائي على العائلات المستورة في الناصرة، وذلك بتبرع من قبل رجال الأعمال في الناصرة

نشكر كل من ساهم في إنجاح هذه الحملة على أمل أن يتحسن الوضع الاقتصادي وان تصبح مدينة الناصرة خالية من العائلات المحتاجة والفقيرة

بدأت بلدية الناصرة مساء يوم الاحد في الحملة السنوية التقليدية لتوزيع الطرود الغذائية على العائلات المستورة والمحتاجة في الناصرة والمنطقة وجاءت الحملة تزامناً مع حلول شهر رمضان المبارك واقتراب عيد الفطر السعيد تحت عنوان حملة "الناصرة مدينة القلب الواحد والفرح الواحد".
وتقام هذه الحملة منذ 12 عاما حيث يتم فيها توزيع الطرود الغذائية على العائلات المستورة خلال أعياد الطائفتين المسيحية والإسلامية، وفي كل حملة يتم توزيع أكثر من 2000 طرد غذائي يحتوي على مواد اساسية مثل الأرز والسكر والطحين والزيت وغيرها من المؤن البيتية.

وشارك في ترتيب الطرود الغذائية في مركز ابن عامر الجماهيري كل من القائم بأعمال رئيس بلدية الناصرة علي سلام، ومديرة مدرسة ابن عامر سلوى زعبي ومدير المركز الجماهيري محمود الحلو، وعدد آخر من أعضاء بلدية الناصرة والعاملين فيها ومتطوعين من المدينة.

الناصرة مدينة القلب الواحد
وتم خلال حملة هذا العام تحضير اكثر من 2000 طرد، حيث تبرع عدد من رجال الأعمال بمبالغ من المال والمنتوجات الغذائية  لإنجاح هذه الحملة وهذا ان دل على شيء فيدل على ان الحملة حملت اسماً على مسمى فأولئك المتبرعين اثبتوا حقاً ان الناصرة مدينة القلب الواحد!!!
وفي حديثه لموقع العرب قال علي سلام: " هذه الحملة بدأت منذ 12عاماً، والطرد غذائي سيتم توزيعهم مثل كل عام على العائلات المستورة الفقيرة والمحتاجة". وأضاف علي سلام قائلا: " هذه الحملة ليست فقط لشهر رمضان المبارك، وإنما أيضا لعيد الأضحى وعيد الميلاد المجيد وعيد الفصح، ويتم توزيع الطرود الغذائية على جميع العائلات المستورة من جميع الديانات بدون تفرقة بين طائفية وغيرها".

الحملة مستمرة
وأكد علي سلام في حديثه لموقع العرب ان كل عائلة من سكان مدينة الناصرة تحتاج لمثل هذه الطرود يتم توزيع الطرود لها". وقال علي سلام أيضا: " أن هذه تجنيد الاموال وتحضير الطرود تقع على عاتق الجمعية الخيرية جمعية الناصرة مدينة القلب الواحد، حيث توجهنا لرجال الأعمال واستمعوا الينا وقدموا المواد الغذائية الوافية، وأستغل هذا المنبر لأقدم جزيل شكري لهم"..
هذا وشكر على سلام العاملين في الحملة وكل من دأب لإنجاحها، وتمنى أن لا يكون هنالك عائلات تحتاج إلى مثل هذه الطرود في مدينة الناصرة، وان الحملة السنوية التقليدية ستستمر لمساعدة جميع عائلات الناصرة . 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.03
EUR
4.71
GBP
234395.58
BTC
0.52
CNY