الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 12:01

تأسيس لجنة إصلاح لرفع راية المحبة والسلام في كفرقرع ونبذ كافة أشكال العنف

إبراهيم أبو عطا-
نُشر: 23/08/10 13:51,  حُتلن: 00:17

حصام مصري:  لجنة الاصلاح تهدف الى نشر المحبة والسلام بين ابناء القرية ونبذ العنف وانواعه

نزيه مصاروة:

هذه مبادرة طيبة جدا ونحن كمجلس محلي نرعى ونساند كل مبادرة تأتي بما هو خير وايجابي لكفرقرع ومواطنيها

سنبني خطة عمل مدروسة ومبرمجة بالتعاون مع جميع الجهات الرسمية والمؤسسات التربوية التابعة للمجلس المحلي من اجل وقف دوامة العنف والظواهر السلبية  

 في مبادرة طيبة أعلن في قرية كفرقرع أمس الأحد عن تشكيل لجنة إصلاح لرفع راية المحبة والتآخي في قرية كفرقرع ولنشر روح السلام والمحبة ونبذ كافة اشكال وانواع العنف في القرية. وتأتي هذه المبادرة من قبل مستشار رئيس المجلس المحلي حسام مصري وتضم هذه اللجنة مجموعة من الشخصيات الفاعلة جماهيريا واجتماعيا من كافة عائلات كفرقرع وائمة مساجد ورجالات تربية.

 هذا وقد بدأت لجنة الاصلاح عملها بعقد جلسة أولية اقيمت في قاعة الاجتماعات في مجلس كفرقرع المحلي مساء الأحد بمشاركة أعضاء اللجنة ورئيس المجلس المحلي المحامي نزيه مصاروة ومستشاره حسام مصري والقائم بأعماله المربي مسعود عسلي ونائبه المحامي جمال ابو فنة, حيث تم التشاور على إيجاد آلية عمل مبرمجة وبناء خطة عمل ضمن جدول زمني خاص لبدء عمل هذه اللجنة بشكل ملموس في القرية. وقد فتح المجال امام الحضور والمشاركين بالحديث وتقديم الاقتراحات لتطوير عمل هذه اللجنة وجعلها ناجعة أكثر في سبيل نبذ وكبح جناح العنف وظواهره السلبية التي انتشرت في الآونة الأخيرة.

المحبة والتآخي 
رئيس المجلس المحلي المحامي نزيه مصاروة تحدث قائلا:" هذه مبادرة طيبة جدا ونحن كمجلس محلي نرعى ونساند كل مبادرة تأتي بما هو خير وايجابي لكفرقرع ومواطنيها. من هنا نقول ان كفرقرع تقف وراء هذه اللجنة والتي سنقوم بدعمها بكافة الوسائل, حيث سيتم بناء خطة عمل مدروسة ومبرمجة بالتعاون مع جميع الجهات الرسمية والمؤسسات التربوية التابعة للمجلس المحلي من اجل وقف دوامة العنف والظواهر السلبية التي انتشرت في كفرقرع وكافة وسطنا العربي. وأضاف مصاروة:"اللجنة تتقبل كافة الاقتراحات والمبادرات وهي من اجل مستقبل اولادنا وشبابنا, وسنبذل كل ما بوسعنا من اجل رفع راية المحبة والتآخي في كفرقرع".

 نشر المحبة والسلام
أما حسام مصري مركز اللجنة فقد أشار الى ان لجنة الاصلاح تهدف الى نشر المحبة والسلام بين ابناء القرية ونبذ العنف وانواعه, لذلك تعمل اللجنة على بناء خطة والية عمل مبرمجة والتي ستبني خطة عمل وبرامج خاصة بها يتم التشاور عليها بين اعضاء اللجنة وبالاتفاق مع كافة الجهات الرسمية والمؤسسات التربوية التابعة للمجلس المحلي".

العنف المستشري
هذا وقد تحدث كل من الشيخ عبد الكريم مصري, والشيخ غسان عثامنة والنائب السابق نواف مصالحة والعديد من المشاركين وأعضاء اللجنة واللذين رحبوا بهذه المبادرة والتي من شأنها ان تعود بالفائدة والمصلحة على كافة مواطني كفرقرع لنبذ كل الظواهر السلبية وأشكال العنف المختلفة المنتشرة في الآونة الأخيرة.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.83
USD
4.10
EUR
4.84
GBP
243121.84
BTC
0.53
CNY