الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 18:01

بلوز مقيبلة يتأهل للمرحلة القادمة في افتتاحية كأس xl 2010 المجموعة الثامنة

إبراهيم أبو عطا-
نُشر: 21/08/10 09:45,  حُتلن: 11:50

محمد صالح كابتن فريق بلوز مقيبلة أعرب عن سعادته وسعادة اعضاء فريقه وانصاره للانتقال الى المرحلة القادمة

اليوم السبت عشاق الكرة في مجد الكروم وضواحيها مدعوون الى امسية اخرى من امسيات تصفيات xl 2010 على ملعب متعدد الاهداف في مركز بايس الجماهيري في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء

ضمن فريق بلوز مقيبلة الانتقال الى المرحلة القادمة من تصفيات كأس xl 2010 بعد تصدره المجموعة الثامنة في ختام مباريات المجموعة والتي استضافتها قرية كفرقرع مساء يوم أمس الجمعة على ملعب متعدد الاهداف في القرية التعليمية في القرية.

اجواء رياضية
هذا واعرب محمد صالح كابتن فريق بلوز مقيبلة عن سعادته وسعادة اعضاء فريقه وانصاره للانتقال الى المرحلة القادمة من تصفيات xl 2010 مشيرا الى ان جميع اعضاء الفريق تمتعوا من خلال مباريات المجموعة في اجواء رياضية تميزت بالروح الرياضية والمنافسة الاخوية ما بين جميع لاعبي وجمهور الفرق المشاركة وأضاف: "حققنا الهدف الاول في طريقنا لتحقيق المزيد من الاهداف والاحلام نحن فريق بلوز مقيبلة من عشاق النادي الملكي الاسباني ريال مدريد واحلامنا ان شاء الله البلوغ الى النهائي والوصول لنحتفل مع الفريق الملكي فوزه ببطولة الدوري الاسباني وستكون فرحتنا بفرحتين زيارة النادي الملكي والاحتفال معه بالبطولة. 

بلوز مقيبلة أمام مكابي كفرقرع
المباراة الافتتاحية للمجموعة الثامنة جمعت بلوز مقيبلة بفريق مكابي كفرقرع وقد حقق فريق البلوز فوزا كبيرا ومقنعا بالنتيجة 3-1 سجل لفريق بلوز مقيبلة كل من وسام عموري هدفين ومحمد صالح هدف , بينما سجل محمد مصري هدف كفرقرع الوحيد. هذا وقد قدم لاعبو فريق بلوز ميقبلة مباراة كبيرة واداء رفيع المستوى اظهر من خلال لاعبي فريق البلوز مواهب كروية.

صقور مصمص وابناء الطيبة
في المباراة الثانية فاز فريق صقور مصمص على فريق ابناء الطيبة اداريا لعدم حضورهم اللقاء وحصل على ثلاثة نقاط مريحة.

بلوز مقيبلة وصقور مصمص 
المباراة الثالثة جمعت فريق بلوز مقيبلة بفريق صقور مصمص في مباراة مثيرة في منافسة شديدة وقوية ما بين الفريقين الذين أرادا ان يتصدرا المجموعة مبكرا يهدف الانتقال للمرحلة القادمة من التصفيات. الشوط الأول كان لصالح فريق بلوز مقيبلة الذي استطاع ان يقدم مباراة كبيرة ترجمها بهدف مبكر للاعب وسام عموري في الدقيقة الثانية من المباراة .
في الشوط الثاني حاول فريق صقور مصمص ان يعود الى المباراة بالمقابل حاول فريق بلوز مقيبلة ان يعزز من تقدمه في مباراة دراماتيكية استطاع فريق بلوز مقيبلة ان يسجل هدفا ثانيا في الثواني الاخيرة من المباراة ليفوز بالنتيجة 2-0 من هدف ثاني للاعب محمد زيادات. هذا الفوز ضمن لفريق بلوز مقيبلة التأهل والانتقال الى المرحلة القادمة من التصفيات بعد حصده تسعة .

صقور مصمص ومكابي كفرقرع
المباراة الختامية جمعت فريق صقور مصمص بفريق مكابي كفرقرع في مباراة تحصيل حاصل واستطاع فريق صقور مصمص في الفوز في هذا اللقاء بالنتيجة 2-0 سجل لمصمص كل من محمد نادر , ومحمد علي اغبارية .
وقد قاد مباريات المجموعة الثامنة الحكمين جمال اغبارية وايمن شطروبي .
 

هذا وندعو عشاق المستديرة في مجدر الكروم وضواحيها للمشاركة معنا اليوم السبت في تصفيات كأس xl في امسية رياضية خاصة على ملعب متعدد الاهداف في مركز بايس الجماهيري في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء .

مقالات متعلقة