الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 11:02

والدة عبد الكريم عموري: لا صلة لابني بادعاءات المجرمين وهو بين الحياة والموت

محاسن ناصر -
نُشر: 19/08/10 21:39,  حُتلن: 10:56

والدة عبد رزق عموري
فقط بسبب التوهمات والاعتقادات قاموا بشنق وحرق ابني !!

الذهول والاستهجان والاستنكار في نحف والشاغور لدى سماع هذا الحادث الإجرامي البشع الذي ينضم إلى سلسلة طويلة من أعمال العنف والإجرام التي تجتاح الوسط العربي

يوسف عموري عم الشاب عبد 
 من قام بهذه الجريمة لا تربته صله بالبشرية والإنسانية

ما زال الشاب عبد الكريم رزق عموري البالغ من العمر 28 عاماً من سكان قرية نحف يرقد في مستشفى رمبام في حيفا في غرفة العناية المكثفة وذلك بعد أن تعرض لاعتداء في احد كروم الزيتون القريبة من القرية حيث قام مجهولون، بسكب مادة البنزين عليه وأشعلوا النيران فيه، ليحترق جسده كلياً. فيما اعتقلت الشرطة أربعة مشتبهين، يقبعون رهن الاعتقال حتى الآن للإشتباه بضلوعهم في الحادث.




حروق من الدرجة الثالثة
ومازال الشاب المصاب عبدالكريم يرقد في مستشفى رمبام في مدينة حيفا وهو يعاني من حروق من الدرجة الثالثة، وقد وصفت جراحه على أنها بالغة الخطورة، وحالته حرجة.

نصلي ليفتح عينيه
مراسل موقع العرب قام بزيارة للشاب عبد الكريم عموري في مستشفى رمبام هناك ما زال يرقد بحالة خطرة جدا في قسم العناية المكثفة وما زال مغمى عليه. وفي حديث مع رزق عموري والد عبد الكريم قال: "أولا نصلي بان نرى ابني يفتح عينيه ونصلي لسلامته ..ان من قام بهذا العمل البشع هم بلا قلب ..ما الداعي وما هي الأسباب التي دفعت بهم لذلك ؟ ابني لا صلة له بالتهم التي يوجهونها له فهو يتواجد كل الأسبوع خارج القرية لأنه يعمل في كريات غات ويعود فقط يومي الجمعة والسبت. فقط بسبب التوهمات والاعتقادات قاموا بشنقه وحرقه، عبد الكريم لا يعتدي على احد ولم يقم بأي تهمه مما يدعون أننا نصلي لسلامته أولا ولكل حادث حديث بعدها".


الوالدة المسكينة: فعلوا به كما بمسلسل وادي الذئاب

بين الحياة والموت
والدة عبد الكريم والتي لا تفارق سريره في مستشفى رمبام قالت لكل العرب: "ابني لا صلة له بما يدعون..هو بين الحياة والموت بسبب شبهات باطله لا أساس لها أنا لا اصدق ان ابني شنق وحرق بهذه الصورة البشعة لقد حرقوه كما يحرقون الدجاج ومثلوا به وشنقوه وحرقوه كما يحصل في وادي الذئاب (مسلسل تركي ) اشكيهم لله فنحن في شهر رمضان..لقد عملنا كل السنة لكسب لقمة عيشنا وتوقعت ان ارتاح في شهر رمضان لكن لم أتوقع ان لا ارتاح بتاتا ولم أنام بتاتا في الشهر الفضيل بسبب عمل وحشي لمجرمين".

الجريمة لا تمت للبشرية بصلة
يوسف عموري (أبو ثائر)عم الشاب عبد الكريم قال في حديث معه : "من قام بهذه الجريمة لا تربطها صلة بالبشرية والإنسانية، إلى اين وصلنا !! وما الداعي لهذه الفعلة البشعة ؟ نصلي أولا لسلامة عبد الكريم ولم نسكت حتى ينال المجرمين عقابهم ليكونوا مثلا لمن يستعمل العنف ويقوم بالاعتداء. نحن ننكر كل الادعاءات والاتهامات اتجاه عبد الكريم .. ونقول لأهالي القرية أننا في شهر رمضان وان يحكموا عقولهم ليعرفوا من المعتدي الحقيقي ..أننا ضد العنف ونحن معروفين بأننا مسالمين لكن لا يمكن السكوت على ما حصل !! هذه جريمة بكل معنى الكلمة وبلطف من الله ما زال عبد الكريم حي يرزق" .
وقد ساد جو من الذهول والاستهجان والاستنكار قرية نحف ومنطقة الشاغور لدى سماع هذا الحادث الإجرامي البشع الذي ينضم إلى سلسلة طويلة من أعمال العنف والإجرام التي تجتاح الوسط العربي.

 












مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.03
EUR
4.72
GBP
235217.96
BTC
0.52
CNY