الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 12:02

استعدادات الشرطة بتشييع جثماني مصطفى سعيفان وفرج حمودة في الناصرة

كل العرب
نُشر: 18/08/10 14:27,  حُتلن: 15:36

الشرطة تعتقل خمسة مشتبهين للإشتباه بضلوعهم بقتل المرحومين مصطفى سعيفان 55 عاما وفرج حمودة 47 عاما في شجار وقع بالأمس في حي الكراجات في الناصرة

دورون مالكا الناطق بلسان شرطة المروج لموقع العرب:

الشرطة ستكثف اليوم من تواجدها في الحارات التي تقطنها عائلتي المرحومين تحسبا لأي طارئ

جنازة مصطفى سعيفان ستجري في تمام الساعة 12:30 ظهرا أما جنازة فرج حمودة فستكون عند الرابعة والنصف بعد الظهر

قال دورون مالكا الناطق بلسان شرطة المروج في حديث خاص لموقع العرب ان الشرطة تستعد لأي طارئ قد يحدث خلال جنازتي المرحومين مصطفى سعفان 55 عاما وفرج حمودة 47 عاما، اليوم الخميس في الناصرة، واللذين قتلا امس الاربعاء في جريمة وقعت في منطقة الكراجات في المدينة.  وقال دورون مالكا ان شرطة الشمال والمروج ستكثف من تواجدها في الاحياء والحارات التي تقطن فيها عائلات المرحومين، وذلك لفرض النظام ومنعا للاخلال به .
وأكد مالكا على ان جنازتي المرحومين ستجريان في وقتين مختلفين , حيث سيتم تشييع جثمان مصطفى سعيفان في تمام الساعة 12:30 ظهرا بينما سيشيع جثمان فرج حمودة عند الساعة 16:30.
 


المرحوم فرج حمودة

جريمة هزت الوسط العربي
لقي مصطفى سعيفان (خالد العلي) وفرج حمودة وكلاهما من سكان مدينة الناصرة مصرعهما ظهر يوم أمس الأربعاء بعد أن وصلا الى المستشفى الإنجليزي في المدينة بعد إصابتهما بجروح بالغة الخطورة توفيا على أثرها نتيجة تعرض أحدهما لعملية إطلاق الرصاص بحيث حاول الأطباء إنعاشهما الا أن محاولاتهم باءت بالفشل ليقروا بذلك وفاتهما.
وأكد دورون مالكا الناطق بلسان شرطة المروج صحة النبأ مشيرا في بيان وصلت عه نسخة الى موقع العرب وصحيفة كل العرب أن الشرطة تشتبه بأن يدور الحديث عن عملية قتل علماً أن قوات كبيرة من الشرطة تتواجد في منطقة الكراجات حيث وقع الشجار منعا لأية اشتباكات والحفاظ على الأمن والهدوء.
يذكر أن مظاهرات عديدة شهدتها البلدات العربية على وجه الخصوص في الآونة الأخيرة تنديدا بعمليات القتل والإجرام التي يشهدها وسطنا العربي الا أنه لم تجد آذانا صاغية، بحيث تتفاقم أعمال العنف وتتطور وتأخذ أشكالا خطيرة تهدد أمن وسلامة واستقرار المجتمع بأكمله.

القتيلان من الناصرة
وقال دورون مالكا في اتصال هاتفي لموقع العرب وصحيفة كل العرب أن رجلا (55 عاما) من مدينة الناصرة وصل الى مستشفى الإنجليزي في المدينة بحيث أقر الأطباء وفاته متأثرا بجراحه، وبعد ذلك وصل شخص آخر من مدينة الناصرة الى المستشفى ذاته، وتوفي هو الآخر خلال تقديم العلاج اللازم له. وقال مالكا لموقع العرب وصحيفة كل العرب: الشرطة تتواجد بقواتها المكثفة في منطقة الكراجات ولا أستطيع إضافة أية معلومات أخرى حتى هذه اللحظة.


المرحوم مصطفى سعيفان 

هوية القتيلين
علم مراسل موقع العرب ان القتيلين في الشجار الذي نشب في منطقة الكراجات في الناصرة هما مصطفى سعيفان - العلي-  البالغ من العمر 55 عاما وفرج حمودة 47 عاما وكلاهما من الناصرة.

الشرطة تعتقل خمسة مشتبهين وتتحضر لجنازتي المرحومين تحسبا لطارئ
جاء في بيان عممه الناطق بلسان شرطة المروج أن "الشرطة إعتقلت خمسة مشتبهين للإشتباه بضلوعهم بمقتل المرحومين" كما جاء في بيان الشرطة. وأضاف بيان الشرطة أن "المشتبهين الخمسة يخضعون للتحقيق في مركز شرطة اللواء في الناصرة حيث لم يتقرر حتى الساعة فيما إذا سيتم تمديد إعتقالهم أو إطلاق سراحهم". يذكر أن أعمار المشتبهين الخمسة تتراوح ما بين 46-32 عاما.
 

صورة من مكان الحادث

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
4.00
EUR
4.67
GBP
220819.72
BTC
0.51
CNY