الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 11:01

لينا إدريس تفوز بمناقصة المعارف وتعيّن مديرة لمدرسة النور للتعليم الخاص بطمرة

سعيد عثمان- مراسل
نُشر: 18/08/10 13:56,  حُتلن: 17:14

لينا إدريس:

أرى نفسي مؤهلة وملائمة في المكان الملائم

أوجه كلمة إلى أهالي طمره بان الإنسان لا يصل إلى إي وظيفة إلا إذا جد وجهد من اجلها والوظيفة ليست تشريف بل تكليف

تم تعين المعلمة والمستشارة التربوية لينا إدريس مديرة في مدرسة النور للتربية الخاصة في مدينة طمرة بعد فوزها بمناقصة وزارة التربية والتعليم.
وفي حديث مع المديرة الجديدة لينا إدريس لمراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب قالت: من المهم جدا التغيير في المدرسة. عند استلامي لهذه الوظيفة التغيير سيتم حسب ثلاثة محاور أساسية: الطلاب والأهالي والمعلمين وسيتم ذلك وفقا لخطة عمل سنوية مدروسة وبمشاركة طاقم المعلمين والعاملات في المدرسة.


لينا إدريس يسار الصورة برفقة والدتها

وتضيف إدريس إنني أرى نفسي مؤهلة وملائمة في المكان الملائم وحسب المقابلة التي أجريت لي من قبل الوزارة والتجربة التي خضتها في سلك ألتعلمي والشهادات التي حصلت عليها أرى نفسي استحق ألوظيفة وبجدارة. وأوجه كلمة إلى أهالي طمره بان الإنسان لا يصل إلى إي وظيفة إلا إذا جد وجهد من اجلها والوظيفة ليست تشريف بل تكليف لأنه ملقى علي مسؤولية جادة للغاية وهؤلاء الطلاب مسؤوليتي ومسؤولية كل فرد من أهالي طمره ولا بد من شكر خاص لزوجي العزيز ولجميع من دعمني في هذا المشوار.

النور للتعليم الخاص
مدرسة النور للتربية الخاصة في طمرة تضم ما يقارب 35 طالبا وتحتوي المدرسة على 4 صفوف ذوي الاحتياجات الخاصة وما يقارب 20 معلما ومساعدات من قبل البلدية هذا ويتم التعليم حسب قدرات الطالب ويحصل الطالب في تعليمة المواضيع الأساسية بالمقابل مشاريع وفعاليات ونشاطات اللامنهجية تهدف إلى توعية الطالب ودمجه في المجتمع.

مقالات متعلقة