الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 18:02

افتتاح مدرسة لكرة القدم تتبع لمكابي حيفا بزخرون يعقوب لتطوير لاعبين موهوبين

من : سليمان
نُشر: 18/08/10 12:52,  حُتلن: 20:38

المدرسة برعاية مكابي حيفا تجمع بين اللاعبين العرب واليهود بشكل خاص

المدرب عوفر راقيه أوضح ان الهدف من هذا العمل هو تقدم الرياضة في المنطقة وبناء فرق تجمع لاعبين جيدين تتم رعايتهم بالصورة الصحيحة وتطويرهم حتى الوصول الى مستوى جيد

افتتح هذا الأسبوع في بلدة زخرون يعقوب مدرسة لكرة القدم بإرشاد ورعاية فريق مكابي حيفا وذلك لبناء كادر من اللاعبين من المنطقة، تمثل أساسا لقيام فرق كرة قدم تنخرط في الدوري مستقبلا وتبني لاعبين على مستوى رفيع ومتقدم وتؤهلهم للانخراط في فرق رائدة في الدوري في الدرجات العليا .

 

المدرسة الكروية تحوي عددا من الاعبين من الوسط العربي والذين ينخرطون فيها بشكل جيد وتعتبر هذه الخطوة مثالا رائعا للتعايش بين الشعبين العربي واليهودي.
خلال التمرين الافتتاحي في زخرون يعقوب شاهدنا حارس مرمى مكابي حيفا والمنتخب الاسرائيلي  نير دفيدوفتش، والذي جاء ليدعم البراعم الشابة، وليكون قدوة للاعبين الآخرين.
دفيدوفتش حارس مرمى مكابي حيفا تحدث معنا عن أمله بأن يصل هؤلاء اللاعبون الى أفضل المستويات، وأضاف بأنه يتذكر اليوم نفسه والخطوات الأولى له عندما كان صغيرا، وأكد على أهمية اللاعب اجتماعيا في يومنا.

تقدم الرياضة في المنطقة
المدرب عوفر رافيه أوضح ان الهدف من هذا العمل هو تقدم الرياضة في المنطقة وبناء فرق تجمع لاعبين جيدين تتم رعايتهم بالصورة الصحيحة وتقوم بتطويرهم حتى الوصول الى مستوى جيد.
فريق مكابي حيفا سيقدم الدعم المهني لبناء الفرق التي ستنخرط في الدوري وتمثل فريق زخرون يعقوب. المدرب احمد القاسم صرح بان هذا الافتتاح يأتي للمرة الثانية على التوالي وفي هذه السنة ستشارك ثلاثة فرق في الدوري الاسرائلي للاتحاد العام.
الجدير ذكره ان هذه المدرسة برعاية مكابي حيفا تجمع بين اللاعبين العرب واليهود بشكل خاص وأضاف المدرب احمد القاسم:"أناشد اللاعبين الذين يلعبون في الفريديس ,جسر الزرقاء ,كفر قرع والمناطق المحاذية ان ينضموا الى هذه المدرسة لانها ستكون بداية الطريق للاعبين الموهوبين". 

مقالات متعلقة