الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 09 / مايو 02:01

عرابة وضباب كثيف يلف مستقبله في تسجيل أسمه بمكاتب الاتحاد العام لكرة القدم

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 17/08/10 14:15,  حُتلن: 14:19

الاداريون ملزمون بتسيير أمور الفريق ماديا وكذلك مهنيا

المسؤولون العرابيون يعدون بتعزيز الفريق في الأماكن الناقصة عن طريق تعزيز ناجع وغير مكلف من الاسرائيليين والأجانب

رغم نجاح مساعي مسؤولي المجلس المحلي وأعضاء فريق الأخوة عرابة بتسجيل أسمه في مكاتب الاتحاد العام لكرة القدم للموسم الكروي المقبل الا أن ضبابا كثيفا يلف مستقبله ، ذلك أنه رغم نجاح الخطوة الصعبة الا أن الأصعب ما زال بانتظاره.

الاداريون ملزمون بتسيير أمور الفريق ماديا وكذلك مهنيا فالفريق بدأ تدريباته في وقت متأخر جدا ، ولم يضم لاعبين كثيرين فضلا عن أن معظم لاعبي الموسم الماضي هجروه وسط تقديمهم شكاوى ضده بسبب عدم حصولهم على كامل مستحقاتهم المالية ، فحاليا تم تعين مؤتمن على الفريق مما يعني أنه سيتم خصم تسع نقاط من رصيده في الموسم القريب أسوة بفريق الاخاء.


رئيس الادارة السابق نسيم الصح غادر الفريق وبالمقابل بقي الاداري المخضرم محمود الصح وتم تعيين ادارة من قبل عمر واكد نصار رئيس المجلس المحلي لمتابعة شؤون الفريق ومحاولة ايجاد حل لجميع مشاكله بالتعاون مع المؤتمن ، المحامي كوبي بداش.
الادارة تسير بالفريق وفقا للميزانية المتواضعة فتم التعاقد مع المدرب المغمور نسبيا جاد كرميلي ومن بين اللاعبين القلائل الذين بقيوا من الموسم الماضي نجد الكابتن محمد عوض والمدافع الأيسر حمودي ابريق الذي اتفق مع فريق الدرجة العليا هبوعيل بيتح تكفا لكن عدم حصوله على استمارة تحريره من العرابيين دفعته الى العودة الى عرابة ، وتبذل الادارة محاولات لاعادة اللاعب عبد رباح الذي يقاطع التدريبات رغم توقيعه على عقد للموسم المقبل.
المسؤولون العرابيون يعدون بتعزيز الفريق في الأماكن الناقصة عن طريق تعزيز ناجع وغير مكلف من الاسرائيليين والأجانب ، وأول المنضمين لاعب خط الوسط عامي جيلبيرت الذي لعب سابقا مع هبوعيل حيفا وهبوعيل شباب اللد ومكابي بات يام وكذلك يتدرب بعض اللاعبين الأجانب وهم قيد الاختبار وعلمنا أن النية تتجه للتوقيع مع المدافع النيجيري تايا ولاعب الوسط الكوستاريكي جونزاليس الذي لعب الموسم الفائت مع مكابي بات يام. 



 

مقالات متعلقة