الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 21:01

مكابي الاخاء الناصرة من الدرجة العليا يحل مشاكله المادية والإدارية

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 17/08/10 14:09,  حُتلن: 18:54

أجور معظم اللاعبين غير مكلفة وتكاد تصل الى الحد الأدنى لأجور اللاعبين في الدرجة الممتازة

الإخاء يهمه هذا الموسم أن يبقى بشكل مشرف وأن ينظف نفسه من الديون لعله ينطلق نحو مستقبل زاهر بمعية بلدية الناصرة

تأثر فريق مكابي الاخاء الناصرة، على مدار السنوات الأخيرة ، من مشاكل مالية وادارية كثيرة لم تساعد على الهدوء لديه فسمعنا ورأينا خلافات ادارية حادة وانقسامات فضلا عن الأزمة المالية الخانقة التي ألقت بظلالها حتى حين ارتقى الفريق قبل موسمين الى الدرجة العليا.



اليوم وبعد تعيين مؤتمن للفريق هو المحامي موطي نافون ، فان الأمور المالية ستدار بصورة منتظمة أكثر فالفريق دخل في خطة اشفاء قد تساعده في النهوض قدما ، الأمر السلبي الوحيد في هذه الخطوة هو خصم تسع نقاط من رصيد الفريق في الموسم القريب ، التي في حالة معينة ستكون عمليا أربع أو خمس نقاط بعد خصم نصف النقاط قبل بدء مباريات البلي أوف.
المدرب النصراوي يوسف أبو دية عين ليكون حلقة الوصل بين المؤتمن واللاعبين ، علما أن أجور معظم اللاعبين غير مكلفة وتكاد تصل الى الحد الأدنى لأجور اللاعبين في الدرجة الممتازة.



على الصعيد المهني عاد المدرب شمعون هداري الى فترة عمل ثانية ، والفريق ضم عدة لاعبين مجربين منهم الحارس يوسي بتسلئيل وشوكي نجار ويوفال شبتاي من هبوعيل كريات شمونة ، بالاضافة الى اعادة قلب الدفاع المحلي حمودي علوش وعلاء صايغ وعماد وهداني الذين ينضمون الى أدهم هادية وأمجد سليمان وأنس دبور.
من الواضح أن الفريق يهمه هذا الموسم أن يبقى بشكل مشرف وأن ينظف نفسه من الديون لعله ينطلق نحو مستقبل زاهر ، بمعية بلدية الناصرة التي لن تتخلى أبدا عنه كما أكد علي سلام القائم بأعمال رئيس بلدية الناصرة ومسؤول حقيبة الرياضة فيها.

مقالات متعلقة