الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 23:02

أبناء سخنين هدوء ما بعد العاصفة ويكاد يخلو من الاشكاليات المهنية والاجتماعية

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 17/08/10 13:54,  حُتلن: 07:58

ألم يلاحظوا في سخنين وجود نقص في التفاهم بين المدرب وعدد كبير من اللاعبين منذ بداية التدريبات

الفريق يأمل أن لا يتأثر من قضية يوفال نعيم، بل بالعكس أن تحفزه أكثر لتكرار نجاح الموسم المنقضي بهمة جمهوره المساند

ما ميز أبناء سخنين في سنوات تصدره قائمة الفرق العربية هو الهدوء الاداري والحكمة خاصة في عهد رئيس الادارة السابق ورئيس البلدية الحالي مازن غنايم. الفريق كاد يخلو من الاشكاليات المهنية والاجتماعية وحتى لو تواجدت فانه يتم القضاء عليها قبل أن تطفو على السطح لأنه يتم غسل الغسيل القذر في داخل البيت وليس علنا أمام الرأي العام ووسائل الاعلام، ورغم بروز عدة اشكاليات في عهد رئيس الادارة الحالي حسن أبو صالح الا أنه تم أيضا القضاء عليها بنجاح ، لكن جاء الانفجار الأخير بين أعضاء الادارة واللاعبين من جهة وبين مدرب الفريق يوفال نعيم ليولد انفجارا مدويا دفع من خلاله المدرب الثمن قبل انطلاق مباريات الدوري بأسبوع واحد فقط.

ألم يلاحظوا في سخنين وجود نقص في التفاهم بين المدرب وعدد كبير من اللاعبين منذ بداية التدريبات ، فتوقيت انهاء عمل نعيم واستقدام بديل قد لا يصب في صالح الفريق..وعلمنا أن أحد الأسباب هو شتمه للاعب علاء أبو صالح في أحد التدريبات مما أثار حفيظة الاداريين الذين استغلوا اجراء التدريبات في ساعات الصباح في شهر رمضان لانهاء عمله.
وفيما يخص اللاعبين فان الفريق أبقى على معظم لاعبي الموسم الماضي الذين قادوه الى مرتبة مرموقة ، فلا بديل عن خالد خلايلة وحمد غنايم ونيستيا تشي ، وحسنا فعلت الادارة حين لم تتنازل عن خدمات عباس صوان بعد اعتزاله اللعب وعينته ضمن الطاقم المهني.
يأمل الفريق أن لا يتأثر من قضية يوفال نعيم ، بل بالعكس أن تحفزه أكثر لتكرار نجاح الموسم المنقضي بهمة جمهوره المساند.
 

مقالات متعلقة