الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 09:02

تشييع جثامين ضحايا حادث الطرق من ام الفحم بأجواء يعتصرها الحزن

إبراهيم أبو عطا-
نُشر: 17/08/10 11:49,  حُتلن: 07:42

إصابة أربعة أشخاص آخرين بجروح خطيرة تم نقلهم الى مستشفى رامبام

التحقيقات الأولية تشير الى أن سبب الحادث هو محاولة تفادي كل من السيارتين لخزانة كهرباء وسط الشارع

الحادث وقع عند شارع التفافي باقة الغربية نتانيا والشارع الاختناقات المرورية تمتد من مدخل باقة الغربية الشمالي حتى ميغل

قريب العائلة:  المرحومون هم شهداء حوادث الطرق في وسطنا العربي الذي يبكي في كل يوم على ضحايا حوادث الطرق

المرحومون من مدينة أم الفحم وهم: علي محمد تيسير محاميد (40 عاما) وزوجته اخلاص محاميد (41 عاما) وشقيقتها سناء صبحي محاميد (33 عاما)

فاجعة في أم الفحم- لقي ثلاثة أشخاص مصرعهم ظهر اليوم الثلاثاء في حادث طرق مروع وقع بين سيارة خصوصية وأخرى تجارية على شارع رقم 574 أو ما يسمى بإلتفافي باقة الغربية نتانيا، كما أصيب أربعة أشخاص آخرين بجروح بالغة الخطورة نقلوا على أثرها الى مستشفى رامبام في مدينة حيفا بواسطة طائرة عامودية، كما أصيب ثلاثة آخرين بجروح متوسطة.



ويفيد مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب أن المرحومين من مدينة أم الفحم وهم مواطن وزوجته وشقيقتها فيما أصيب إثنين من أبنائه الصغار بجروح خطيرة نقلوا على أثرها الى مستشفى رامبام.
وأكد مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب ان المرحومين هم: علي محمد تيسير محاميد (40 عاما) وزوجته اخلاص محاميد (41 عاما) وشقيقتها سناء صبحي محاميد (33 عاما). 


جثث القتلى الثلاثة

وقال مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب أن التحقيقات الأولية تشير الى أن سبب الحادث هو محاولة تفادي كل من السيارتين لخزانة كهرباء وسط الشارع.

ازدحامات مرورية
وقال دورون مالكا الناطق بلسان شرطة المروج في بيان وصلت عنه نسخة الى موقع العرب وصحيفة كل العرب أن الشرطة أغلقت الشارع من الإتجاهين علما أن المنطقة تشهد ازدحامات مرورية خانقة.

وفاة ثلاثة أشخاص من عائلة واحدة
وأفاد مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب أن طاقم الإسعاف الذي هرع الى مكان الحادث أقر وفاة ثلاثة أشخاص متأثرين بالجروح البالغة التي أصيبوا بها. ويقول مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب أن الحادث وقع عند شارع التفافي باقة الغربية نتانيا وان الاختناقات المرورية تمتد من مدخل باقة الغربية الشمالي حتى ميغل.

رائد محاميد قريب العائلة: ضحايا حادث الطرق كانوا في طريقهم  لمستشفى تل هشومير
وفي حديث مع المحامي رائد محاميد قريب العائلة قال: ضحايا حادث الطرق كانوا في طريقهم لاجراء فحوصات لاحد افراد العائلة في مستشفى تل هشومير لكن شاء القدر ان يخطف حياتهم ونحن عائلة مؤمنة نؤمن بقضاء الله ونسأل الله ان يرحم اقرباءنا وان يدخلهم فسيح جناته كما ونسأل الله ان يلهمنا الصبر والسلوان كما واننا في هذا الظرف نؤكد بان المرحومين هم شهداء حوادث الطرق في وسطنا العربي الذي يبكي في كل يوم على ضحايا حوادث الطرق ".

حصد الأرواح
واضاف :" نطالب وزارة المواصلات بالعمل سريعا لتحسين ظروف هذا الشارع الذي حصد ارواح اقرباءنا ونؤكد ان هذا الشارع لا يتناسب مع حركة السير ويعتبر مصيدة لحصد الارواح ونطالب ايضا القيادة العربية بالتحرك سريعا لوقف حوادث الطرق اليومية كما وندعو الاهالي لتربية ابنائهم على الحذر على الطرق  ". 

الشرطة : السيارة الخصوصية انحرفت عن مسارها واصطدمت بالسيارة التجارية
وتبين من التحقيقات الاولية التي اجرتها الشرطة ان الحادث وقع نتيجة انحراف السيارة الخصوصية التي كانت قادمة من جهة الجنوب باتجاه كيبوتس ميغل ما أدى الى اصطدامها بالسيارة التجارية التي كانت قادمة من الاتجاه المعاكس .
 


علي محمد تيسير محاميد (40 عاما)


إخلاص زيدان محاميد (41 عاما)


سناء صبحي محاميد (33 عاما)
 


بقايا سيارة


الخزانة التي تسببت بوقوع الحادث القاتل



























مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.78
USD
4.04
EUR
4.73
GBP
236045.74
BTC
0.52
CNY