الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 00:02

حاييم ليفي يخوض أول تدريب له مع فريقه اتحاد أبناء سخنين في العليا

تقرير: محاسن ناصر
نُشر: 16/08/10 21:13,  حُتلن: 21:17

الكرواتي داريو زاهورا يوقع مع الفريق لموسم واحد

انضمام لؤاب كيال إلى تدريبات الفريق

رئيس إدارة الفريق حسن أبو صالح للاعبين: من اليوم ارض جديدة وسماء جديدة في الفريق

عودة ينيف لوزون إلى تدريبات الفريق بعد شفائه

تولى حاييم ليفي المدرب الجديد لاتحاد أبناء سخنين تدريبات الفريق اليوم الاثنين وذلك بعد أن تم الاتفاق معه على تدريب الفريق لموسم واحد مع إمكانية لموسم أخر. وقد ظهر ليفي امام وسائل الإعلام المختلفة قبل التدريب ولتقطت الصور له مع إدارة الفريق ومع الطاقم المهني الذي سيعمل معه. ليفي من ناحيته أعرب عن شكره لإدارة الفريق السخنيني التي أعطته الثقة لقيادة الفريق ووعد بان يقدم ما عنده وقال ان الفريق السخنيني ستكون له كلمة هذا الوسم .



وقبل بدء التدريب اجتمع ليفي مع لاعبي الفريق داخل غرفة الملابس وتحدث معهم طويلا عن أهدافه وطريقة عمله بعدها خرج اللاعبون الى التدريب الأول في عهد ليفي.
في تدريب اليوم لاحظت وجوه جديدة للاعبين جدد جاءوا للامتحان في أبناء سخنين كلؤاب كيال لاعب الإخاء الناصرة في الموسم الفائت والذي تتبع بطاقته لمكابي حيفا تدرب للمرة الأولى مع الفريق. أما مدافع الإخاء في الموسم الفائت أندرسون ويست فما زال يجري الاختبارات في الفريق. لتدريبات الفريق عاد لاعبه ينيف لوزون الذي شفي من إصابته بعد أن أجرى عملية جراحية في بطنه ومع عودة لوزون الى وسط الملعب سيكون للفريق قوة كبيرة إذا أخذنا بعين الاعتبار انه سيلعب الى جانب السلوفاني نييستا تسا الممتاز.بالنسبة للمدافع بيتي يا يا فانه باق في الفريق بعد أن أبدى فريق مكابي تل أبيب رغبته في إبقائه. فريق اتحاد أبناء سخنين يستعد لمباراة الدوري الأولى للموسم الجديد وهي مباراة خارجية أمام هبوعيل كريات شمونه ويأمل أن يفتتح الموسم بالرجل اليمنى وان يحقق فوزه الأول.

مقالات متعلقة