الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 14:02

خسارة سخنين لمكابي بيتح تكفا بهدفين

عمر نصيرات مراسل
نُشر: 25/11/07 00:00

لم يستطع فريق ابناء سخنين من رسم البسمة على وجوه مشجيعه الذين قدروا بثلاثة الاف حضروا من المثلث والجنوب والنقب والجليل بعد خسارته القاسية في مباراته الخارجية امام مكابي بيتح تكفا بالنتيجة 2-0 في الدقائق الاخيرة من قبل  المباراة .



ورغم الافتتاحية الجيدة للسخنينيين وسيطرتهم على مجريات الشوط الاول الا ان اضاعتهم للفرص الثمينة كانت كثيرة ولا تعوض حيث لم ينجحوا في ترجمة هجماتهم الى لغة الأهداف وأنهوا الشوط الاول بالتعادل السلبي.
في الشوط الثاني استمرت سيطرة سخنين على مجريات المباراة , رغم تحسن أداء لاعبي مكابي بيتح تكفا فتحولت المباراة بين فر وكر حتى الدقيقة 85 والتي استغل فيها اللاعب كدوسي من بيتح تكفا, لاعب ابناء سخنين في الموسم الماضي كرة مرفوعة من اللاعب اسماعيل عامر ليسددها براسه قوية ليحرز الهدف الاول لفريقه .
ولم تمض سوى 4 دقائق من تسجيل الهدف الاول حتى نجح مهاجم بيتح تكفا عمر غولان في تسجيل الهدف الثاني في شباك مئير كوهين لتنتهي المباراة بفوز مكابي بيتح تكفا على ابناء سخنين بالنتيجة 2-0 .
ومن الجدير ذكره ان جمهور ابناء سخنين واللاعبين كانوا مستائين من اداء التحكيم في المباراة حيث اسمعوا اعتراضهم واحتجاجهم على قرارات الحكم مدعين انهم ظلموا في هذه المباراة وان الحكام كانوا لصالح فريق مكابي بيتح تكفا وكذلك كانت هناك بعض من المشادات الكلامية بين لاعبي ابناء سخنين وعلى راسهم مدير الفريق مازن غانيم مع الحكم والذي خرج من ارض الملعب بحماية رجال الشرطة  بعد انتهاء المباراة .

مقالات متعلقة